مدير التعليم يتفقد سير امتحانات النقل بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، سير امتحانات النقل للعام الدراسي 2014/2015، للوقف عن قرب على أجواء سير الامتحانات في عدد من مدارس المديرية.

ورافق أ. أبوحصيرة في جولته كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري، وعدد من العاملين في المديرية.

وأشاد أ. أبوحصيرة بالانضباط الذي ساد في لجان الامتحانات، متمنيا النجاح والتوفيق للطلبة، داعيا إياهم للمزيد من الجد والاجتهاد لتحصيل أعلى الدرجات بما يحقق طموحاتهم وتطلعاتهم.

وتوجه مدير التربية والتعليم بالشكر الجزيل للمعلمين ومدراء المدارس لما بذلوه من جهد كبير خلال العام الدراسي، بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمرون بها بسبب الحرمان من تلقي الرواتب منذ قرابة العام.

وتعقد مديرية شمال غزة امتحانات النقل لهذا العام موحّدة في العديد من المباحث، حيث أوضح رئيس قسم الامتحانات أ. عبد العزيز فارس، أن الامتحانات للصفوف من الأول إلى الرابع الأساسي موحدة في مبحثي الرياضيات واللغة العربية، فيما تُعقد امتحانات الصفوف من الخامس وحتى العاشر موحّدة في كافة المباحث باستثناء "التربية الوطنية والمدنية والتكنولوجيا والفنون والحرف والمادة الاختيارية".

أما امتحانات صف الحادي عشر بكافة فروعه (العلمي والعلوم الإنسانية والشرعي) فهي موحدة باستثناء مبحثي "التكنولوجيا والفنون والحرف".

وأشار أ. فارس أن الامتحانات التي انطلقت في 10/5 من المقرر أن تنتهي في 21/5، على أن يتم تسليم الشهادات في 26/5، حيث ستبدأ المديرية بعدها مباشرة بتجهيز المدارس لامتحانات الثانوية العامة المرتقبة في الثلاثين من الشهر الجاري.

ليست هناك تعليقات