"فيصل بن فهد" تختتم دورة "السلامة المنزلية"


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات، وبالتعاون مع قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة وبتنفيذ جهاز الدفاع المدني اليوم، دورة "السلامة المنزلية" وذلك بمشاركة 25 معلمة و10 طالبات من اللجنة الصحية بمدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات.

وحضر اختتام الدورة مديرة المدرسة أ. فريال الفرع، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، والمدربين من الدفاع المدني الرائد أحمد الكحلوت، والملازم أول محمد سالم.

وأوضح أ. عوكل أن الهدف من الدورة التي استمرت على مدار أسبوع كامل بواقع (12) ساعة تدريبية، التعرف على معايير السلامة المنزلية، وكيفية استخدام أدوات السلامة المنزلية مثل (طفاية الحريق)، بالإضافة إلى التعرف على الإجراءات الوقائية التي يُنصح بها لتجنب الأخطار المنزلية، والإرشادات المثلى للابتعاد وتجنب المسببات للحرائق.

ولفت أ. عوكل إلى أن الدورة اشتملت على جوانب عملية وتطبيقية؛ لتعزيز قدرات المشاركات في السيطرة على الحرائق وتفادي مخاطرها.

وثمّن أ. عوكل التعاون البنّاء بين المديرية وجهاز الدفاع المدني، بما يساهم في زيادة الوعي لدى المعلمين والطلبة بكافة الجوانب المتعلقة بالحرائق وكيفية التعاطي معها.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركات، كما تم تقديم شهادات الشكر والتقدير للمدربين لما بذلوه من جهد متميز خلال الدورة.

ليست هناك تعليقات