"أبوزعيتر" يتفقد مدرستي "تل الربيع وتل الزعتر" الثانويتين للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير الدائرة الإدارية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، أ.منير أبوزعيتر، اليوم، مدرستي تل الربيع وتل الزعتر الثانويتين للبنات، للاطلاع عن كثب على سير العملية التعليمية فيهما.


ورافق أ.أبو زعيتر في جولته كل من رئيس قسم العلاقات العامة أ.إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ.تيسير أبوعميرة، ومشرف النشاط الكشفي أ.علاء فرحات، ومشرف النشاط الثقافي أ.عطية الحاج أحمد، ومرشدة الزهرات أ.رحاب الباز.

وحث أ.أبوزعيتر الطالبات عامة وطالبات الثانوية العامة على وجه الخصوص لبذل مزيد من الجد والاجتهاد والاستعداد للامتحانات النهائية ليتمكّنّ من تحصيل أعلى الدرجات على مستوى القطاع وفلسطين.

كما وأعرب مدير الدائرة الإدارية عن ارتياحه من الانضباط الإداري الذي تميزت به المدرستان، مشيدا بأداء مديريتي المدرستين (أ.بثينة المقيد- تل الزعتر، وأ.نظمية اللوقا- تل الربيع)، وهو ما انعكس على النتائج المتقدمة التي حققتها المدرستين خلال السنوات الماضية ولا زالت.

وعلى هامش جولته بالمدرستين تابع أ.أبوزعيتر تنفيذ مسابقة "فدائي" التي يشرف عليها قسم الأنشطة التربوية بالمديرية، مؤكدا على أهمية مثل تلك المسابقات في تعزيز ثقافة الانتماء للوطن ورفع الروح المعنوية للطلبة.


لمشاهدة الألبوم من هنا

ليست هناك تعليقات