تربية شمال غزة تكرم المتفوقين بمدرسة التفوق الأساسية المشتركة


كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطلبة المتفوقين بمدرسة التفوق الأساسية المشتركة خلال الفصل الدراسي السابق.

وحضر الحفل مدير الدائرة الفنية أ.موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ.زينات القرم، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية أد.معين جاسر، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ.ميسرة عوكل، بالإضافة إلى شخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته بارك أ.شهاب للطلبة المتفوقين هذا النجاح والتميز، متمنيا لهم مزيدا من التقدم ومواصلة المسيرة التعليمية، داعياً إياهم إلى الحفاظ عليه والعمل على مراكمته بما يساهم في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم.

كما توجه أ.شهاب بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة وأعضاء الهيئة التدريسية لدورهم البارز في تحقيق هذا التفوّق، مثمنا في ذات الوقت دور أولياء الأمور لرعايتهم أبنائهم والأخذ بيدهم نحو مراتب النجاح والتميز.

وأكد مدير الدائرة الفنية أن النجاح والتميز الذي يحققه الطلبة، يعتبر رسالة للعالم بأسره أن شعبنا يستحق الحياة وجدير بالاهتمام وتوفير حياة كريمة له أسوة بكل شعوب العالم، مشددا على أن الطليعة المتعلمة والواعية في شعبنا هي من ستقود وتواصل عملية التحرير واستعادة كامل فلسطين.

من جهتها باركت أ.القرم للطلبة المتميزين، داعية إياهم إلى مزيد من الجد والاجتهاد لمواصلة درب التميز والنجاح.

وتوجهت مديرة المدرسة بالشكر الجزيل الى من أسمتهم بالجنود المجهولين (المعلمات) لما بذلنه من جهد في تدريس الطالبات بالرغم من الظروف النفسية والاقتصادية الصعبة التي يمررن بها نتيجة عدم تلقيهن الرواتب منذ عدة أشهر.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المتفوقين والمتفوقات، في أجواء من البهجة والسرور.



















ليست هناك تعليقات