تربية شمال غزة تكرّم المربية الفاضلة نعمة العجرمي


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربية الفاضلة نعمة العجرمي بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء وتربية الأجيال وخدمة شعبنا ورفده بالكوادر المتعلمة والمثقفة التي بات لها شأن عظيم في المجتمع.

وفي كلمته التي ألقاها في الحضور أكد مدير التربية والتعليم أ.محمود أبوحصيرة، على السيرة العطرة التي تميّزت بها المربية العجرمي خلال رحلتها التربوية الحافلة بالنجاحات والتميز والبناء، مشددا على عمق وصدق الانتماء للرسالة التعليمية التي اتسمت بها المربية العجرمي خلال رحلتها العملية والمهنية الممتدة لعشرات السنين.

وتمنى أ.أبوحصيرة للمربية العجرمي حياة ملؤها السعادة والهناء، ومواصلة النجاحات التي حققتها على مدار سنوات خدمتها، مشيرا إلى أن الوصول إلى نهاية الخدمة العملية، يشكل بداية لمرحلة جديدة من الحياة الفاعلة والبناءة.

من جهته استعرض رئيس قسم الامتحانات أ.عبد العزيز فارس العديد من الجوانب المشرقة والإبداعية التي تميزت بها المربية العجرمي خلال سنوات خدمتها التربوية في العديد من مدارس المديرية متدرجة ما بين معلمة ومديرة مدرسة قبل أن تنتقل إلى الخدمة في قسم الإدارات التربوية لخبرتها الطويلة في العمل الإداري المميز في العديد من مدارس المديرية.

ولفت أ.فارس إلى أن المربية العجرمي كانت مثالا يحتذى في الانضباط والتفاني في العمل والجدية في العطاء، داعيا المعلمين والمعلمات إلى الاقتداء بها باعتبارها انموذجا مشرفا من نماذج البذل والبناء.

بدوره قال نقيب المعلمين في شمال غزة أ.محمد صلاح إننا بتكريم من ربت الأجيال وبذلت الغالي والنفيس في سبيل مهنتها ورسالتها، إنما نكرّم أنفسنا، كيف لا وهي من خرّجت المعلمة المثابرة والمهندسة المتميزة والطبيبة المخلصة وربة البيت الصالحة.

وأضاف أن التقاعد من العمل الرسمي لن يكون نهاية المطاف لمن تعود على العطاء طيلة حياته، وإنما سيكون محطة جديدة للانطلاق نحو فضاءات أرحب لخدمة الآخرين والأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والسؤدد والنجاح والفلاح.

أما رئيس قسم الإدارات المدرسية د.معين جاسر فتحدث عن العديد من المواقف التي ميّزت الرحلة التربوية الممتدة للمربية العجرمي، مؤكدا أنها كانت رائدة من روّاد العملية التعليمية والتربوية على مستوى المديرية، وانها كانت ممن يشار لهم بالبنان في ميادين النجاح والتميز.

وتمنى د.جاسر للمربية العجرمي، أن تواصل مسيرة البناء التي تميزت بها طيلة حياتها السابقة، لتظل عنصر بناء في المجتمع يساهم في نهضته ورقيّه وليتمكن من مواصلة مشروعه النهضوي والتحرري.

من جانبه أشار رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.إسماعيل البياري إلى أنه بتقاعد المربية العجرمي تكون مسيرة التربية والتعليم عموما ومديرية التربية والتعليم في شمال غزة على وجه الخصوص قد خسرت قامة مهمة من قامات العمل التربوي التي تركت بصمات واضحة خلال رحلتها العملية الممتدة لعشرات السنين.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التكريمية على المربية العجرمي في أجواء من الأخوة والمحبة الصادقة.










ليست هناك تعليقات