مدير التعليم في شمال غزة يلتقي رئيس الغرفة التجارية الصناعية

التقى مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، رئيس الغرفة التجارية الصناعية في شمال غزة أ. محمد أبووردة على رأس وفد ضم مسؤول العلاقات العامة أ. بهاء العماوي، ونائب أمين الصندوق أ. عبد العزيز مقاط، وعضو مجلس الإدارة أ. حسام المقيد.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبوحصيرة، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.
ورحب أ. أبوحصيرة بالوفد الزائر، مثمنا دور الغرفة التجارية في الوقوف بجانب أبناء شعبنا، وتبني همومه وقضاياه الوطنية والإنسانية والاجتماعية، مشيدا بدورها المميز خلال وعقب العدوان الأخير على غزة.

واستعرض أ. أبوحصيرة أمام الوفد الزائر واقع العملية التعليمية في شمال غزة، مشيرا إلى جملة من التحديات التي تواجهها بسبب الحصار والعدوان الأخير الذي ألحق دمارا كبيرا في عدد من مدارس المديرية.

وأعرب أ. أبوحصيرة عن أمله في البدء سريعا بعملية إعمار المدارس المدمرة حتى يتمكن الطلبة من تلقي دروسهم في أجواء ملائمة تساعدهم على التميز والإبداع.
من جانبه أشاد أ. أبووردة بالإجراءات التي اتخذتها المديرية لتنظيم العملية التعليمية في أعقاب العدوان، متمنيا أن يشهد العام الدراسي الحالي حالة من الاستقرار والانضباط وتوقف الاعتداءات الإسرائيلية.

ولفت أ. أبووردة إلى أن الغرفة التجارية الصناعية في شمال غزة وانسجاما مع دورها ورسالتها في خدمة المجتمع الفلسطيني، ستقوم بتقديم مئات الحقائب المدرسية والقرطاسية لطلبة مدارس المديرية.

ووعد أ. أبووردة أن تتمكن الغرفة من تقديم المزيد من المساعدات للطلبة المتضررين خلال الفترة المقبلة بما يساهم في خدمة العملية التعليمية والتخفيف عن كواهل أولياء الأمور.

ليست هناك تعليقات