مديرية شمال غزة تعقد ورشة عمل بعنوان انتظام العملية التعليمية

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم التعليم العام)، ورشة عمل بعنوان انتظام العملية التعليمية لمدراء وسكرتاريا المدارس، وذلك بواقع (3) ساعات تدريبية.

وشارك في الورشة النائب الفني أ. موسى شهاب، ونائب مدير عام التعليم العام في الوزارة أ. زهير سالم، ورئيس قسم التعليم النظامي في الوزارة أ. معين عبد الهادي، ورئيس قسم التعليم العام بالمديرية أ. تحرير المصري.

ورحب أ. شهاب بالحضور، متمنيا لهم الاستفادة المثلى من الجوانب المختلفة التي تتضمنها الورشة، بما ينعكس إيجابا على مجمل العملية التعليمية.

من جهته أوضح أ. سالم أن الهدف من الورشة التعرف على مفهوم انتظام العملية التعليمية من انقطاع كلي وجزئي للدوام المدرسي للمعلمين والطلاب، إلى جانب التعرف على النموذج الجديد للبرنامج وآلية التعامل معه.

بدوره لفت أ. المصري إلى أن التوصيات التي خرجت بها الورشة تمثلت في ضرورة الالتزام بتعبئة نموذج انتظام العملية التعليمية بطريقة سليمة، والتقيد بموعد وتاريخ تسليم نموذج انتظام العملية التعليمية، مؤكدا على أن المرحلة المقبلة ستشهد مقارنة بين المدارس وكذلك بين المديريات وذلك من باب تحفيز المدارس والطلاب بالالتزام بالدراسة.

ليست هناك تعليقات