مدير التربية و التعليم شمال غزة يستقبل وفداً من الكتلة الإسلامية

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، وفداً من الكتلة الإسلامية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

ورحب أ. أبو حصيرة، بالوفد الزائر، مستعرضا أمامه واقع العملية التعليمية في ضوء ما خلفه العدوان الإسرائيلي الأخير على العملية التعليمية، مؤكدا حرص المديرية ومن خلفها الوزارة على تجاوز كل العقبات والتحديات لمواصلة المسيرة التعليمية والنهوض بقدرات الطلبة.

واستكمالا للدور الذي تقوم به المديرية للتخفيف من آثار العدوان على الطلبة، اتفق الطرفان على أن تقوم الكتلة بتنفيذ سلسلة من الفعاليات التي من شأنها التخفيف من الآثار النفسية والاجتماعية التي لحقت بالطلبة جراء العدوان الذي استمر على مدار 15 يوما.

وبحسب ممثلي الكتلة الإسلامية فإن الأخيرة بصدد تنفيذ فعاليات ترفيهية للطلبة وتنظيم احتفالات لتكريم الشهداء الطلبة والجرحى، إلى جانب العديد من الرحلات والفعاليات الأخرى التي من شأنها المساهمة في إحداث تفريغ نفسي للطلبة.

وثمن أ. أبو حصيرة الدور الكبير الذي تلعبه الكتلة الإسلامية وغيرها من الأطر الطلابية التي تسعى جاهدة للمساهمة في التخفيف عن كاهل الطلبة والأخذ بيدهم نحو طريق الجد والاجتهاد والتفوق والنجاح.

يشار هنا إلى أن الرابطة الإسلامية كانت قد نظمت نهاية الأسبوع الماضي يوماً ترفيهياً للطلبة بمدرسة سخنين الأساسية للبنين، حيث حظي ذلك اليوم بإعجاب الجميع من طلبة وأعضاء هيئة تدريسية.





ليست هناك تعليقات