"الرابطة الإسلامية" تنظم يوما ترفيهيا بمدرسة سخنين

نظمت الرابطة الإسلامية يوما مفتوحا في مدرسة سخنين الأساسية للبنين، وذلك في إطار فعالياتها الرامية إلى التفريغ النفسي والاجتماعي للتخفيف عن كاهل الطلبة في أعقاب الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

وشارك في فعاليات ذلك اليوم إلى جانب طلاب المدرسة، أعضاء الهيئة التدريسية وكوادر الرابطة الإسلامية على مستوى شمال غزة، حيث أبدى الجميع إعجابه بالفعاليات التي تم تقديمها على مدار اليوم الدراسي.

وتوزعت الفعاليات التي تم تقديمها ما بين فعاليات رياضية وترفيهية وفنية، هدفت في مجملها إلى إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الطلبة بما يساعد على تهيئتهم نفسيا لبدء العام الدراسي بشكل جيد بعيدا عن ويلات وآثار العدوان الإسرائيلي.

مدير المدرسة أ. جميل شاهين، رحب بمبادرة الرابطة الإسلامية لتنظيم مثل تلك الفعاليات، مؤكدا أن ذلك ينم عن مدى الإحساس بالمسؤولية الأخلاقية والاجتماعية التي تتمتع بها الرابطة تجاه أبنائنا الطلبة.

ودعا أ. شاهين الرابطة الإسلامية إلى تنظيم المزيد من الفعاليات التي من شأنها النهوض بقدرات الطلبة وتأهيلهم تربويا ونفسيا بما يساعد على بناء جيل جديد من الطلبة المتميزين والمؤهلين لخدمة أنفسهم والوطن.

بدوره مدير مكتب الرابطة الإسلامية في شمال غزة أ. سامي البسيوني أوضح أن تنظيم هذا اليوم جاء للتخفيف عن الطلبة وتفريغ طاقتهم من تأثيرات الحرب التي استمرت 51 يوما، لافتا إلى أنه تم في ختام فعاليات ذلك اليوم تنظيم دوري كرة قدم بين منتخبي الصفين الثامن والتاسع، تكلل بفوز المنتخب الأول.

وأشاد البسيوني بدور مدير المدرسة أ. شاهين وأعضاء الهيئة التدريسية في إنجاح فعاليات ذلك اليوم، مؤكدا أن ذلك سيكون مقدمة لمزيد من الفعاليات الثقافية والترفيهية والرياضية.



ليست هناك تعليقات