الوكيل البرعاوي يزور عوائل "شهداء موظفي التعليم"

زار وفد رفيع المستوى من وزارة التربية و التعليم العالي، عوائل الشهداء الموظفين بمديريات التربية و التعليم في شمال و شرق و غرب غزة، الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.


و ضمّ الوفد كل من وكيل الوزارة المساعد  للشؤون المالية و الإدارية د. أنور البرعاوي، و مديري التربية و التعليم في شمال و غرب غزة أ. محمود أبو حصيرة، و أ. محمود مطر، و عدد من المدراء العامون بالوزارة و رؤساء الأقسام و الموظفين بالمديريات الثلاث و مدير مدرسة هاني نعيم الزراعية أ. أيمن أبو ليلة.

و شملت الزيارة كل من عوائل الشهداء: محمد علي المصري، و إبراهيم سلمان، و ناهض أبو هربيد، و محمد عزو شلدان، و عصام السكافي، و غادة عيطة.

و قال د. البرعاوي إنه لشرف عظيم أن نلتقي في ظلال الشهداء لنجدد العهد مع الله و معهم على مواصلة السير على دربهم حتى استعادة كامل حقوقنا المسلوبة و إقامة الدولة المستقلة على كامل فلسطين التاريخية.

و أضاف أن الشهداء الذين ارتحلوا عنا، ساهموا بدمّهم و أشلائهم في صناعة النصر الكبير الذي حققه شعبنا و مقاومته الباسلة في مواجهة آلة القتل الصهيونية التي وقفت عاجزة امام بسالة و صمود شعبنا.

و أشار د. البرعاوي إلى أن الاصطفاء الذي حظي به هؤلاء الشهداء ما كان ليتحقق لولا صدق الانتماء للوطن و الدين، و عظيم الإخلاص و التفاني في العمل و خدمة الآخرين، و هو ما أجمع عليه كل من عرفهم و عمل إلى جانبهم.

و تابع د. البرعاوي قائلاً: إننا إذ نهنئ عوائل الشهداء بشرف ارتقاء أبنائهم، لنهنئ أنفسنا بأن أكرمنا الله بأنهم عملوا ضمن كوادر وزارة التربية و التعليم التي أخذت على عاتقها العمل على تربية الأجيال الناشئة على الانتماء للوطن و الانحياز إلى خيار الجهاد و المقاومة.

بدوره نقل أ. أبو حصيرة تعازي أسرة مديرية التربية و التعليم في شمال غزة إلى عوائل الشهداء خاصًا بالذكر عائلتي الشهيدين إبراهيم سلمان الموظف بمدرسة جبل المكبر الثانوية للبنين، و ناهض أبو هربيد من موظفي مدرسة هاني نعيم الزراعية الثانوية.


بدورهم ثمّن ذوو الشهداء هذه اللفتة الكريمة من قبل وزارة التربية و التعليم، مؤكدين أنها تعبر عن عمق الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية و الأخلاقية و الوطنية تجاه الشهداء و عوائلهم.





ليست هناك تعليقات