التعليم تطلق النشرة الاخبارية الأسبوعية المصورة


أطلقت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام التربوي في وزارة التربية والتعليم العالي النشرة الإخبارية الأسبوعية المصورة  على موقع وزارة التربية والتعليم الرئيسي وقناة الوزارة على اليوتيوب.
وأكد أ. عماد الحديدي  مدير عام العلاقات العامة والاعلام التربوي أن اطلاق النشرة الاخبارية المصورة يعتبر انجاز لوزارة التعليم, موضحاً أن النشرة المصورة تعتبر هي الأولى من نوعها لوزارة التعليم اطلاق نشرة مصورة لكافة أخبارها وأنشطتها بالإضافة إلى الفعاليات التي تنفذها الوزارة في كافة المديريات واخبار الجامعات والكليات الفلسطينية.
وأشار أ. الحديدي إلى أن النشرة ستبث كل خميس على موقع الوزارة وقناة الوزارة على اليوتيوب, مشيراً إلى أن النشرة الاخبارية المصورة جاءت تماشياً  مع الخطة الخمسية ورؤية الوزارة لها وتعتبر النشرة مقدمة لبرامج أخرى ستبثها  الإدارة العامة للعلاقات العامة والعلام التربوي وصولاً لفضائية وزارة التربية والتعليم العالي.
وبين مدير عام العلاقات العامة والاعلام التربوي أن النشرة الإخبارية المصورة صورت وتم مونتاجها و بثت من خلال الطاقم العامل في الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام التربوي, موجهاً لهم الشكر والتقدير على ما قدموه خلال فترة عملهم.
ومن الجدير بالذكر أن النشرة الاخبارية أعدت وصورت في استديو اذاعة التربية والتعليم التابعة لوزارة التعليم.

ليست هناك تعليقات