التعليم تقرر تنظيم احتفالاً لتكريم موظفيها الفائزين بجائزة التميز2014


سامي جاد الله- قررت وزارة التربية والتعليم العالي تنظيم احتفالاً نوعياً لتكريم موظفيها الفائزين بجائزة التميز للعام 2014  وذلك  يوم الأحد المقبل في مدرسة بلقيس اليمن .
وجائزة التميز واحدة من الاجراءات التي تنظمها الوزارة بهدف تشجيع التميز في التعليم الفلسطيني, ونشر ثقافة التميز والابداع والجودة والالتزام والاتقان, وإبراز مكانة المعلم المربي وأهميتها في المجتمع , واذكاء روح التنافس الشريف بين التربويين لتقديم أفضل ما لديهم من ممارسات, و تطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.
ومن المقرر أن يعلن خلال الاحتفال عن فوز38 موظفاً متميزاً, هم 21 معلم , و10 موظفين, و7 مدراء مدارس من مختلف المدراس والمديريات ومنحهم الجوائز المستحقة لهم.
يشار إلى أن الوزارة كانت قد أعلنت عن قبول طلبات التسجيل في جائزة التميز وفقاً لعدة شروط  , كما شكلت الوزارة عدة لجان فنية عملت على فرز الطلبات واختيار الطلبات التي تنطبق عليها الشروط .
وعملت اللجان الفنية بشكل ميداني  وبدرجة عالية من الشفافية والنزاهة في مختلف المدارس والمديريات ومقر الوزارة واللقاء بالمرشحين للجائزة والاطلاع على اعمالهم وانجازاتهم وتقييماتهم , وصولاً لاختيار الفائزين.

ليست هناك تعليقات