"لجنة القيم و الضبط المجتمعي" تجتمع بمدراء مدارس شمال غزة


ناقشت لجنة القيم و الضبط المجتمعي المنبثقة عن وزارة التربية و التعليم العالي، آليات عمل اللجنة لتعزيز قيمة التكافل الاجتماعي في المدارس، و ذلك خلال اجتماعها مع مدراء و مديرات مدارس مديرية التربية و التعليم في شمال غزة.


و حضر الاجتماع مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، ونائبيه الإداري أ. منير أبو زعيتر، و الفني أ. موسى شهاب، و رئيس اللجنة أ. أحمد زعرب و رئيس قسم العلاقات العامة في التعلم العام أ. خالد الجرجاوي و ممثل اللجنة على مستوى المديرية أ. محمد كلوب.
و لجنة القيم تم تشكيلها في وقت سابق بقرار من وزير التربية والتعليم العالي د. أسامة المزيني و هي ضمن لجنة القيم الحكومية الهادفة لتعزيز القيم و السلوكيات الحسنة في المجتمع الفلسطيني.
و أوضح زعرب أن اللجنة شرعت في العمل على تعزيز قيمة التكافل ضمن قيم أخرى سيتم العمل عليها بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة.
و أكد زعرب خلال اللقاء على أهمية مشروع تعزيز القيم بشكل عام و أبعاده الوطنية, مبيناً أن الوزارة لديها تصور و مخطط  متكامل للعمل ضمن هذا المشروع.

من جهته أثنى أ. أبو حصيرة على عمل اللجنة، مشيرا إلى أنها ستشكل رافعة مهمة نحو تعزيز القيم السلوكية الإيجابية داخل المجتمع، داعيا الجميع إلى دعم الفكرة و العمل على إنجاحها بما يخدم الصالح العام.

ليست هناك تعليقات