الإدارة العامة للأنشطة الطلابية تزور مديرية تعليم شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

زار وفد رفيع من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، مديرية التربية والتعليم – شمال غزة، وذلك في إطار الزيارات الميدانية التي تجريها الإدارة لمديريات التعليم كافة؛ للوقوف على سير العمل في أقسام الأنشطة الطلابية بما ينسجم والرؤية الاستراتيجية للوزارة.

وضم الوفد مدير عام الإدارة العامة للأنشطة الطلابية أ. حمدي الدلو، ومدير الدائرة الثقافية أ. أحمد الشامي، ورئيس قسم الأندية الرياضية أ. بكر مرتجى، ومدير دائرة القيادات أ. فطين البنا، حيث كان في استقبالهم مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، وعدد من العاملين في قسميْ الأنشطة الطلابية والعلاقات العامة.

ورحب أ. صالحة بالوفد الوزاري، مشيداً بجهودهم في متابعة الميدان وتنفيذ الرؤية الاستراتيجية للوزارة خاصة ما يتعلق بالمشروع الريادي "غرس وتعزيز القيم"، والمشروع المتميز "الداعية المقيمة" المقرر تنفيذه قريباً في (148) مدرسة من مدارس الإناث على مستوى القطاع (إعدادية وثانوية).

واستعرض أ. صالحة جهود المديرية في تنفيذ الأنشطة الطلابية كافة، وفي مقدمتها مشروع "غرس وتعزيز القيم" الريادي، بالتعاون مع المؤسسات الشريكة بهدف بناء الطلبة نفسياً وعقائديا وقيمياً إلى جانب البناء المعرفي والمهاري.

من ناحيته، أشار أ. الدلو رؤية الوزارة الخاصة بالأنشطة الطلابية، مؤكداً أن الوزارة تولي اهتماماً بالغاً بتلك الأنشطة لما لها من دور في بناء شخصية الطلبة وتنمية قدراتهم وتعزيز مواهبهم، وغرس القيم الدينية والوطنية والإنسانية في نفوسهم.

وفي هذا السياق، أشاد أ. الدلو بجهود مديرية شمال غزة المبذولة لجهة تنفيذ خطة الإدارة العامة للأنشطة الطلابية، لتطبيق رؤية وفلسفة الوزارة القائمة على البناء التكاملي للطلبة.

إلى ذلك، تفقد وفد الوزارة سير العمل في قسم الأنشطة الطلابية بالمديرية، وناقش مع العاملين خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

بدوره، أطلع أ. كلوب الوفد على أبرز الإنجازات التي حققها القسم مؤخراً، كما تطرق إلى بعض التحديات والصعاب التي قد تعيق العمل.




ليست هناك تعليقات