لمناقشة خطة العمل للعام الدراسي الجديد ... مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لأمناء المكتبات المدرسية

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً لأمناء المكتبات المدرسية؛ وذلك لمناقشة خطة العمل السنوية الخاصة بهم للعام الدراسي 2023/2024.

وحضر الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، وأمين مكتبة المديرية أ. محمد العجرمي، ومشرف المختبرات العلمية أ. أحمد الزيان.

ورحب أ. صالحة بالحضور كافة، مؤكداً على أهمية الدور الذي يؤديه أمناء المكتبات المدرسية في خدمة العملية التعليمية، لا سيما على صعيد نشر ثقافة القراءة والمطالعة والبحث العلمي في أوساط الطلبة.

وتطرق مدير التعليم إلى مشروع "غرس وتعزيز القيم" الذي شرعت المديرية بتنفيذه مطلع العام الدراسي الحالي، والذي يأتي استكمالاً للمشروع الذي تم تنفيذه العام الدراسي الماضي، مؤكداً على دور أمناء المكتبات في تفعيل المكتبة المدرسية لإنجاح فعاليات وبرامج المشروع الريادي الذي يسعى لاستكمال بناء الطلبة نفسياً وروحياً وعقائدياً واجتماعياً ووطنياً، ليونوا عناصر فاعلة وبنّاءة في المجتمع.

من ناحيته، أشاد أ. شهاب بجهود أمناء المكتبات المدرسية، متمنياً لهم المزيد من التميز والإبداع في خدمة العملية التعليمية.

وتناول الاجتماع خطة عمل أمناء المكتبات المدرسية للعام الدراسي الحالي، والمسابقات والفعاليات المنوي تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مثل مسابقة أمين المكتبة الفاعل، ومسابقة لوّن حياتك بالقراءة، ومسابقة تاج المعرفة (17)، وفعاليات أسبوع المكتبات المدرسية، والعديد من الجوانب الإدارية المتعلقة بعمل أمناء المكتبات.




ليست هناك تعليقات