من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين ... مديرية شمال غزة تكرّم المربي الفاضل عمر أبو عودة لبلوغه سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلم والمربي الفاضل عمر أو عودة من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، وذلك لبلوغه سن العطاء، بعد رحلة حافلة بالبذل في خدمة الأجيال المتعاقبة.

وحضر حفل التكريم مدير التعليم أ. جود صالحة، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، وعدد من المشرفين التربويين والعاملين في المديرية، وأعضاء الهيئة التدريسية، ورئيس مجلس أولياء الأمور في المدرسة د. رياض العيلة، وذوي المحتفى به.

وفي كلمة له، رحب مدير المدرسة أ. مازن غباين بالحضور كافة، مشيداً بجهود المعلم المحتفى به على مدار سنوات خدمته في سلك التربية والتعليم معلما للرياضيات والممتدة لنحو (36) عاماً كان فيها مثالاً يحتذى لزملائه وطلابه، حيث لم يسجّل عليه طيلة رحلته المهنية أنه تغيّب أو تأخر يوماً عن عمله.

وأوضح أ. غباين أن المعلم القدير "أبو عودة" تمتع طيلة حياته المهنية بضمير حي وقلب محب، والإخلاص في العمل، وهو ما جعله شامةً وضّاءة بين أقرانه من المعلمين وكذلك طلابه الذين تتلمذوا على يديه. 

وتمنى أ. غباين للمعلم "أبو عودة" حياة ملؤها السعادة والهناء بين أهله وذويه وأحبابه؛ ليواصل مسيرة العطاء ونشر القيم الفضيلة في المجتمع.

وفي كلمته، وصف أ. صالحة، المعلم "أبو عودة" بأنه كان نجماً من نجوم التربية، وأيقونة من أيقونات العلم والعطاء، أفنى عمره في تربية الجيل وصناعة الأمة، بعد أن حمل الأمانة بحق وأدّاها بكل جدارة واقتدار.

وأكد أ. صالحة أن رحلة عطاء المعلم "أبو عودة" التي امتدت على مدار (36) عاماً، تشهد له في كل تفاصيلها وأركانها بأنه كان مثالاً يحتذى في العلم والأدب والأخلاق والالتزام والإخلاص.

وتمنى مدير التعليم للمحتفى به "أبو عودة" حياة سعيدة ملؤها الصحة والعافية بين أهله ومحبيه.

كما ألقى مشرف الرياضيات أ. رفيق الصيفي كلمة باسم مشرفي الرياضيات أشاد فيها بدور المعلم "أبو عودة" في تربية الأجيال، ونشر قيم العلم والفضيلة.

من ناحيته، عبّر المعلم المحتفى "أبو عودة" عن خالص شكره وتقديره لكل القائمين على هذا الحفل، معرباً عن فخره واعتزازه بأنه عمل في أشرف ميدان ألا وهو ميدان التربية والتعليم الذي ينتمي إلى رسالة الرسل والأنبياء الذين اصطفاهم الله عز وجل لتعليم الناس الخير.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع والهدايا التذكارية على المربي المحتفى به في أجواء تغمرها مشاعر الأخوة والمحبة.




ليست هناك تعليقات