مدير تعليم شمال غزة يتفقد سير العمل في قسم الشؤون الإدارية

العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. جواد صالحة، سير العمل في قسم الشؤون الإدارية بالمديرية، وذلك بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد والذي شهد حركة تنقلات للمعلمين ما بين مدارس الحكومة والوكالة.

ورافق أ. صالحة، في جولته التفقدية، مديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ إسماعيل البياري، حيث كان في استقبالهم رئيس القسم أ. محمد أبو ريا والعاملين في القسم.

وأعرب أ. صالحة عن تقديره الكبير للجهود التي يبذلها جميع العاملين في القسم بهدف خدمة كوادر المديرية كافة من موظفين إداريين ومعلمين، من خلال متابعة شؤونهم الإدارية مع الجهات المعنية.

وتمنى أ. صالحة لجميع العاملين في القسم المزيد من التميز والنجاح في أداء عملهم، مجدداً التهنئة لرئيس القسم أ. "أبو ريا" بمناسبة توليه رئاسة القسم مؤخراً خلفاً للأستاذ القدير محمد عوض "أبو رباح" عقب بلوغه سن العطاء بعد رحلة مهنية حافلة بالإنجازات.

من ناحيته، عبر أ. "أبو ريا" عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في سياق اهتمام إدارة المديرية بمتابعة سير العمل في الأقسام كافة، بهدف ضمان جودة العمل ومخرجاته، وتقديم أفضل خدمة للجمهور.

ليست هناك تعليقات