ممثلةً بمدرسة الشيماء الثانوية للبنات ... مديرية شمال غزة تحصد المركز الثالث بمسابقة "مستقبلي في أرقام" على مستوى جناحي الوطن

العلاقات العامة/ شمال غزة

حصدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المركز الثالث في المسابقة الإحصائية المدرسية "مستقبلي في أرقام" وذلك على مستوى جناحي الوطن (قطاع غزة والضفة الغربية)، ممثلة بالطالبة "دانا عبد الرحمن صالحة" من مدرسة الشيماء الثانوية للبنات.

وهنأ مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة، الطالبة الفائزة "دانا"، وكذلك مدرستها ممثلة بمديرتها أ. وصال عزيز، ومعلمتها المشرفة على المسابقة أ. نضال أبو حميدة، على هذا الإنجاز الكبير، متمنياً لهم المزيد من التميز والإبداع.

وأوضح أ. صالحة أن هذه المسابقة (مستقبلي في أرقام) تنسجم مع العالم الرقمي الذي نعيشه اليوم، سيّما في ظل التحول والتغيير الذي يشهده العالم لمفهوم الإحصاء والاتجاه نحو مفهوم أوسع وهو علم البيانات التي باتت تعكس كل شيء في حياتنا بصورة رقمية.

وهدفت المسابقة التي يطلقها الجهاز المركزي للإحصاء بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة للعام السادس على التوالي، وشارك فيها آلاف الطلبة من الصف التاسع و العاشر  الأساسي من مختلف المدارس الفلسطينية الحكومية والخاصة ومدارس وكالة الغوث في محافظات الوطن كافة، إلى تشجيع الطلبة وزيادة معرفته بالبيانات والمؤشرات الإحصائية وإبراز أهمية ودور الإحصاء في الحياة العلمية والعملية بشكل مشوّق وبسيط، وكذلك تعزيز العلاقة بين الطلبة والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.



ليست هناك تعليقات