نفذته وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بالوزارة ... لقاء تدريبي في التصوير الصحفي لفريق طلابي من مدرسة شادية أبو غزالة

العلاقات العامة/ شمال غزة

نفّذت وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي بوزارة التربية والتعليم العالي لقاء تدريبياً في التصوير الصحفي لطالبات الوحدة المهنية في مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات بشمال غزة.

وافتتح اللقاء الذي عُقد بمقر الوزارة بغزة مدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، حيث رحّب بالحضور، وأكد أن الوزارة تعمل دوماً على تطوير قدرات ومهارات العاملين والطلبة في المجال الصحفي والإعلامي.

من جهته أوضح رئيس قسم الصحافة والإعلام أ. سامي جاد الله أن هذا اللقاء التدريبي يأتي ضمن سياق تطوير مهارات الطلبة ويستهدف فريق طالبات تخصص التصميم الجرافيكي في الوحدة المهنية لإفادتهن في العديد من فنون التصوير الصحفي.

وأوضح جاد الله أن تطوير القدرات الإعلامية يتطلب التدريب والبحث والتثقيف إضافة إلى الممارسة المهنية والتجربة العملية.

وقام بالتدريب في اللقاء أ. عبد الله العوضي، وأ. علي العدوي حيث تحدثا عن تعريف التصوير وأنواع الصور وكيفية التقاط الصور والفيديوهات وبرامج المونتاج المناسبة، والتصوير عبر الهاتف المحمول، واختيار زوايا التصوير المناسبة، وفنيات التعامل مع الكاميرات والتحكم في عناصر الإضاءة.

من جهتها قدمت المعلمة وفاء حجازي الشكر والتقدير لوحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي ولقسم الصحافة والإعلام على هذا اللقاء الذي حقق العديد من الفوائد للطالبات في مجالهن العلمي والعملي.



ليست هناك تعليقات