مديرية شمال غزة تفتتح دورة في الخط العربي لمربيات رياض الأطفال

العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، دورة تدريبية في الخط العربي لمربيات رياض الأطفال التابعة للمديرية.

وافتتح الدورة التي تعقد في مركز التدريب التابع للمديرية، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، بحضور رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، من قسم العلاقات العامة والإعلام رئيس القسم أ. اسماعيل البياري، م. محمد الشوا. ورئيس قسم مركز التدريب د. رنان الأشقر، ومشرفتي رياض الأطفال أ. رغدة شلط و أ. نادية النميلات.

ورحب أ. شهاب بالحضور كافة، مؤكداً على أهمية هذه الدورة بالنسبة للطاقم التدريسي ومربيات رياض الأطفال، كونهم يمثلون قدوة لطلبتهم في كل شيء حتى في جمال وحُسن الخط، وتحسين المهارات في الخط، كما نوه أن المعلم حين يرسم خطه رسماً أمام الطالب فإنه بذلك يوصل الرسالة بشكل واضح ويعمل على لفت انتباه الطالب أكثر كون الخط مرآة الاتصال والتواصل ويمنح إحساس الراحة للطالب، فبالتالي لابد من الاستفادة من هذه الدورات سواء على الصعيد التعليمي أو الشخصي.

كما وجه أ. شهاب شكره لمركز التدريب على جهوده في تنسيق الدورة والتجهيز لها وللمربيات المتدربات وجهود المشرفين القائمين على الدورة.

ويشارك في الدورة التي يحاضر فيها أ. عبد المجيد الأشقر، وتعقد على مدار ثلاث لقاءات بواقع (12) ساعات تدريبية، نحو (23) متدربة من رياض الأطفال في مجموعة واحدة، وتعد هذه الدورة الرابعة في الخط العربي التي تعقدها المديرية لمربيات رياض الأطفال في الآونة الأخيرة.




ليست هناك تعليقات