مديرية شمال غزة تكرّم أوائل الطلبة بمدرسة "خليل الرحمن الثانوية"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطلبة المتفوقون بمدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين؛ لتميزهم في نتائج امتحانات الفصل الدراسي الاول من العام الدراسي الحالي (2022/2023).

وشارك في حفل التكريم (فوج القدس)، مدير التعليم أ. جواد صالحة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، والنائب في المجلس التشريعي د. مشير المصري، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحب مدير المدرسة أ. معين منصور بالحضور كافة، مهنئاً الطلبة المتفوقون وذويهم ومعلميهم بهذا الإنجاز المميز، متمنياً لهم المزيد من النجاح والإبداع.

من ناحيته، بارك مدير التعليم للطلبة هذا التفوق، والذي تحقق بعد طول سهر وجد واجتهاد وتحد للظروف الصعبة، حتى وصلوا إلى محطة التتويج والتكريم.

كما بارك أ. صالحة، لأولياء الأمور والمعلمين، لما أبدوه من رعاية وحرص واهتمام، في متابعة الطلبة، وتذليل الصعاب أمامهم، والأخذ بيدهم نحو مراتب السمو والرفعة.

ونوّه أ. صالحة إلى أن مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين تعتبر من المدارس الواعدة والتي تزخر بالإنجازات في ظل إدارتها الحكيمة ومعلميها المتميزين، حيث استطاعت مؤخراً تحقيق العديد من الإنجازات التربوية والأنشطة اللامنهجية، متمنياً لها المزيد من النجاحات والإبداعات.

من ناحيته، بارك د. المصري للطلبة المتفوقين هذا النجاح الباهر، داعياً إياهم إلى مواصلة درب العلم والعلماء، والتمسك بناصية المعرفة التي تؤسس لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات وبناء المستقبل.

وقال د. المصري إننا ونحن نحتفل بتخريج "فوج القدس"، نؤكد أن من أراد القدس فعليه بالعلم، ومن اراد العودة إلى الديار المسلوبة في الداخل المحتل فعليه بالعلم، ومن أراد العزة والمنعة والسؤدد والنصر على الأعداء فعليه بالعلم.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة التي تشيد بالمعلمين ودورهم في بناء الأنفس والعقول، وتحضّ على العلم والاهتمام بهن كما تم توزيع الشهادات والهدايا التقديرية على الطلبة المتفوقين في أجواء من البهجة والسرور.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                

ليست هناك تعليقات