مديرية شمال غزة تكرّم طالبات "كمال العهود" المتفوقات

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، طالبات (فوج القدس 2) بمدرسة "كمال العهود" الأساسية للبنات، المتفوقات بامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي (2022/2023).

وشارك في حفل التكريم، مدير التعليم أ. جواد صالحة، وعدد من العاملين في المديرية، ورئيس مجلس أولياء الأمور الأعلى أ. مصباح عبد ربه، ورئيس محلية غرب جباليا أ. مصطفى القانوع، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحبت مديرة المدرسة د. نوال عبد ربه بالحضور كافة، مهنئة الطالبات المتفوقات وذويهن ومعلماتهن بهذا الإنجاز المميز، متمنيةً لهنّ المزيد من النجاح والإبداع.

بدوره، بارك أ. صالحة للطالبات هذا التفوق، والذي تحقق بعد طول سهر وجد واجتهاد وتحد للظروف الصعبة، حتى وصلن إلى محطة التتويج والتكريم، مثمنا جهود أولياء الأمور والمعلمات التي أثمرت هذا التميز.

ونوّه أ. صالحة إلى أن مدرسة "كمال العهود الأساسية للبنات" تعتبر من المدارس الواعدة بإدارتها ومعلماتها وإنجازاتها وطالباتها، وهي التي نفذت المخيم القرآني الأول، والمخيم الثقافي الأول على مستوى شمال غزة، وحققت العديد من النتائج المتقدمة في العديد من المسابقات اللامنهجية.

من ناحيته، أشاد أ. القانوع بجهود المدرسة التي أثمرت هذا الإنجاز المتمثل بـ"فوج القدس 2" والذي يأتي استكمالاً لمسيرة التميز التي باتت سمة من سماتها.

وبارك أ. القانوع للطالبات المتفوقات، داعياً إياهنّ إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد ومواصلة التميز.

وشهد الحفل العديد من الفقرات الفنية المتميزة، كما تم توزيع الشهادات والهدايا التقديرية على الطالبات المتفوقات في أجواء من البهجة والسرور.







ليست هناك تعليقات