مديرية شمال غزة تكرّم طالبيها المشاركين في مشروع هاكثون "ستيم" لنوادي البرمجة

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبين: سيف الدين رشيد عودة، من مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين، وإبراهيم حمزة شهاب من مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين، لمشاركتهما الفاعلة في مشروع هاكثون "ستيم" لنوادي البرمجة في الروبوت والذكاء الاصطناعي الذي أقيم في الضفة الغربية مؤخراً عبر مؤسسة AIPF.

جاء ذلك بحضور مدير التعليم أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ومشرف المختبرات العلمية أ. أحمد الزيان، وذوي الطالبين المكرمين.

وأعرب أ. صالحة عن فخره وإعجابه بالطالبين لتميزهما في المجال التكنولوجي، حيث شاركا في مشاريع الذكاء الصناعي، عن مديرية شمال غزة، متمنياً لهما المزيد من التفوق والنجاح والتميز.

كما ثمّن أ. صالحة دور وزارة التربية والتعليم العالي لإيلائها اهتماما بالغاً في الجوانب التكنولوجية سيّما برامج الذكاء الاصطناعي باعتبارها لغة العصر، ومقياس تقدم الدول والمجتمعات.

وشارك في فعاليات المشروع الذي أطلقته وزارة التعليم بالتعاون مع منظمة اليونسكو، وجامعة بولتيكنك فلسطين، بمشاركة 70 طالباً وطالبة من بينهم 14 طالب وطالبة من قطاع غزة، أشرف على تدريبهم 18 مدرباً، وتعد هذه المشاركة الأولى لطلبة قطاع غزة في نشاط مشترك مع أقرانهم من طلبة الضفة.



ليست هناك تعليقات