هنأ بتولي أ. صالحة و أ. أبو هربيد منصبيهما الجديدين ... مديرية تعليم شمال غزة تستقبل وفداً رفيع المستوى من مديرية تعليم خانيونس

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم في خانيونس، ممثلاً بمدير المديرية أ. محمد حمدان، ومدير الدائرة الإدارية أ. محمد العسولي، ومدير الدائرة الفنية د. إبراهيم رمضان، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمود المصري، حيث جاءوا مهنئين بتولي أ. جواد صالحة، منصب مدير التربية والتعليم، و أ. أحمد أبو هربيد، منصب مدير الدائرة الإدارية.

وكان في استقبالهم إلى جانب أ. صالحة، و أ. أبو هربيد، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى.

ورحب أ. صالحة بالوفد الزائر، مثمّناً هذه الزيارة التي في سياق تعزيز التعاون المشترك بين مكونات وزارة التربية والتعليم، وتبادل الخبرات التربوية والإدارية بما يساهم في تطوير العملية التعليمية.

كما استعرض أ. صالحة سير العملية التعليمية بمدارس المديرية، وأهم الإنجازات التربوية التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة.

من ناحيته، قدّم أ. حمدان باسم جميع العاملين في مديرية التعليم بخانيونس، واجب التهنئة للأستاذين صالحة، وأبو هربيد بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، متمنياً لهما السداد والتوفيق في أداء مهامهما.




ليست هناك تعليقات