لجنة القوى والفصائل في شمال غزة تبارك للأستاذ "صالحة" بتولي منصبه الجديد

العلاقات العامة/ شمال غزة

باركت لجنة القوى والفصائل الفلسطينية في محافظة شمال غزة، للأستاذ جواد صالحة، بمناسبة توليه منصب مدير التربية والتعليم في شمال غزة، متمنية له التوفيق والنجاح والتميز في أداء مهامه.

جاء ذلك، خلال زيارة وفد رفيع المستوى ضمّ ممثلين عن مختلف القوى والفصائل الفلسطينية الفاعلة على الساحة الفلسطينية لمديرية التربية والتعليم، حيث كان في استقبالهم إلى جانب أ. صالحة، مديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. أحمد أبو هربيد، و أ. موسى شهاب.

ورحب أ. صالحة، بالوفد الزائر، مثمناً زيارتهم التي تعكس مدى التكامل في المشهد بين مختلف الفعاليات والمؤسسة التعليمية، لخدمة أبنائنا الطلبة الذين يؤمل منهم مواصلة مسيرة بناء وإعمار وتحرير الوطن.

واستعرض أ. صالحة أمام الوفد واقع العملية التعليمية في محافظة الشمال، والاستراتيجية التي تتبناها المديرية ومن خلفها وزارة التربية والتعليم للنهوض بمجمل المنظومة التعليمية والتربوية.

من ناحيته، عبّر الوفد عن ارتياحه من الواقع التعليمي في محافظة الشمال، مشيداً بجهود كافة المعلمين والكوادر الإدارية العاملة في المدارس والمديرية التي ساهمت في استقرار ونجاح العملية التعليمية، متمنياً لهم المزيد من الازدهار على طريق بناء جيلٍ متعلمٍ ومثقفٍ وواعٍ، قادر على مواجهة صعاب الحياة وخدمة نفسه والمجتمع.

وأكد الوفد أنه لن يتوانى عن تقديم كل ما يلزم لخدمة العملية التعليمية ومواصلة نجاحها وتميزها.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

            

ليست هناك تعليقات