مديرية شمال غزة تكرّم المدارس الفائزة في المسابقة المنهجية للصف الرابع الأساسي بمبحثي اللغة العربية والرياضيات

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المدارس الفائزة في المسابقة المنهجية للصف الرابع الأساسي بمبحثي اللغة العربية والرياضيات عن الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2022/2023م.

جاء ذلك خلال زيارة مدير التعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. محمد أبو ندى، وعدد من المشرفين التربويين للمدارس الفائزة.

وهنأ أ. صالحة المدارس الفائزة، مشيداً بجهود إداراتها ومعلميها التي أثمرت هذا الفوز الجدير بالتقدير والاحتفاء به، متمنياً لها ولطلبتها المزيد من التميز والرفعة والتقدم.

وأكد مدير التعليم على أن المسابقات المنهجية التي تنظمها المديرية للعديد من المراحل الدراسية، تساهم في إذكاء روح التنافس بين المدارس، ما ينعكس إيجابا على نتائج الطلبة ومستوياتهم الدراسية.

وشدد أ. صالحة على أن المديرية عاقدة العزم على مواصلة هذه السياسة التربوية لما لها من دور في تجويد وتطوير العملية التعليمية.

من ناحيتهم عبّر مدراء المدارس ومعلموها الفائزون عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من مديرة التعليم، مؤكدين أن هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا رعاية المديرية واهتمامها بالكوادر التعليمية والطلبة على حد سواء.

والمدارس الفائزة عن فئة البنين هي:

- مدرسة النقب الأساسية "ب" للبنين، بحصولها على المركز الأول في مسابقة مبحث اللغة العربية، ممثلة بالمعلم "يوسف صالح جنيد"، وحصولها على المركز الثاني في مسابقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلم "أحمد عبد الهادي دربيه"، إلى جانب حصولها على المركز الثالث في مسابقة مشروعي العلمي الصغير للصف الثالث ممثلة بالمعلم "خير محمد دردونة".

- مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين، بحصولها على المركز الأول، في مسابقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلم "محمد أبو ورد"، وحصولها على المركز الثاني في مسابقة مبحث اللغة العربية ممثلة بالمعلم "محمود الصيفي".

- مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين، بحصولها على المركز الثالث في مسابقة مبحث اللغة العربية على مستوى المديرية، ممثلة بالمعلم "سامي غبون"، وكذلك حصول الطالب "سراج الددة" على علامة كاملة في اختبار الرياضيات.

- مدرسة الرافعي الأساسية "ب" للبنين، بحصولها على المركز الثالث على مستوى المديرية في مسابقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلم "كمال المطوق"، وفوزها بمسابقة مشروعي العلمي الصغير للصف الثالث ممثلة بالمعلم "أحمد أبو فول".

والمدارس الفائزة عن فئة البنات هي:

- مدرسة حليمة السعدية المشتركة، حيث بحصولها على المركز الأول في مسابقة مبحث اللغة العربية، ممثلة بالمعلمة "فوزية سليمان الحساينة"، وحصول الطالبتين مروة راتب الفحام، وليان محمد أبو وردة على علامة كاملة في اختبار المبحث ذاته.

- مدرسة عوني الحرتاني الأساسية المشتركة، بحصولها على المركز الأول في مسابقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلمة "سمر البزم"، والمركز الثالث في مسابقة مبحث اللغة العربية ممثلة بالمعلمة "أمل صلاح".

- مدرسة التفوق الأساسية المشتركة، بحصولها على المركز الثاني في مسابقة مبحث اللغة العربية ممثلة بالمعلمة "إلهام محمد لبد"

- مدرسة معاوية بن أبي سفيان الأساسية المشتركة، بحصولها على المركز الثاني في مسبقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلمة "نسرين محمد حسان".

- مدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات، بحصولها على المركز الثالث في مسابقة مبحث الرياضيات، ممثلة بالمعلمة "أمل سحويل".

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                         

ليست هناك تعليقات