مديرية شمال غزة تكرّم الطلبة الفائزين بمسابقة "ثمرة القراءة"

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطلبة الفائزين بمسابقة ثمرة القراءة الموسومة بـ "لوّن حياتك بالقراءة" التي استهدفت طلبة الصفين (4 و 5)، والتي تأتي ضمن فعاليات "أسبوع المكتبات" تحت إشراف قسم التقنيات التربوية.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، ورئيس قسم التقنيات أ. أيمن ظاهر، ومشرف المختبرات أ. أحمد الزيان، وأمين مكتبة الإشراف أ. محمد العجرمي، ووفد رفيع من الإدارة العامة للتقنيات بوزارة التربية والتعليم وضم كل من مدير دائرة المكتبات بالوزارة أ. ماجد لولو، ورئيس قسم المكتبات المدرسية أ. عبد الخالق الفرا، ورئيس قسم المكتبة الإلكترونية أ. فرج السرحي.

وأشاد أ. صالحة بالطلبة المشاركين والفائزين بالمسابقة، متمنياً لهم المزيد من النجاح والرفعة.

كما أشاد بدور أمناء المكتبات لما يقومون به من جهد كبير في تعزيز دور المكتبات المدرسية، وتنمية قدرات الطلبة في القراءة والمطالعة، مؤكداً أن الأمم والشعوب لن تنهض دون القراءة.

بدوره، هنأ أ. لولو الطلبة الفائزين، مؤكداً على أهمية القراءة باعتبارها أساس الثقافة وبناء الحضارة ومهدها، مستعرضاً العديد من النماذج التي يزخر بها التاريخ العربي والإسلامي، والتي تؤكد على دور القراءة في النهوض بالأمة.




ليست هناك تعليقات