وفد من بلدية جباليا النزلة يهنئ أ. صالحة و أ. أبو هربيد بتوليهما منصبيهما الجديدين

العلاقات العامة/ شمال غزة

قدّم وفد من بلدية جباليا- النزلة، التهنئة لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بمناسبة تولي أ. جواد صالحة منصب مدير التربية والتعليم، و أ. أحمد أبو هربيد بمناسبة توليه منصب مدير الدائرة الإدارية، كما تباحث المجتمعون في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وضم الوفد رئيس البلدية م. مازن النجار، ونائب رئيس البلدية أ. صالح سلمان، ومدير البلدية م. يوسف خلة، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في البلدية، فيما كان في استقبالهم إلى جانب أ. صالحة و أ. أبو هربيد، رئيس قسم الصحة المدرسية د. ميسرة أبو عوكل، ورئيس شعبة الصحة المدرسية د. صباح أبو شرخ، ورئيس قسم التخطيط م. إبراهيم الشلفوح، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم.

ورحب أ. صالحة بالوفد الزائر، مشيداً بالتعاون البنّاء ما بين المديرية والبلدية بما يخدم العملية التعليمية، سواء على صعيد توفير الأراضي لبناء مدارس جديدة، أو تعبيد الطرق المؤدية للمدارس وغيرها من الخدمات التي تقدمها البلدة للمؤسسة التربوية.

من ناحيته، قدّم وفد البلدية التهنئة لـأ. صالحة، و أ. أبو هربيد، متمنيا لهما المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة شعبنا ومسيرته التعليمية.

كما أبدى الوفد الجهوزية التامة للمزيد من التعاون المشترك مع المديرية، ومدارسها بما يحقق المصلحة العامة لشعبنا.

كما قدّم وفد البلدية التهاني للأستاذ "صالحة"؛ لتوليه منصب مدير التربية والتعليم في شمال غزة، وللأستاذ "أبو هربيد" لتوليه منصب مدير الدائرة الإدارية، متمنياً لهما المزيد من النجاح والتوفيق.



ليست هناك تعليقات