لمناقشة آليات تنفيذ خطّتها التشغيلية ... مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً للجنة تجويد العمل الحكومي بالمديرية

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً للجنة تجويد العمل الحكومي في المديرية، وذلك لمناقشة آليات تنفيذ الخطّة التشغيلية للمرحلة المقبلة، بهدف الارتقاء بالخدمة المقدمة للجمهور سواء على صعيد المديرية او المدارس.

وحضر الاجتماع، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، وأعضاء اللجنة.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مشيداً بدور اللجنة في تحسين الخدمة المقدمة للجمهور، وهو ما تجلى في فوز المديرية بالمركز الأول على مستوى المؤسسات الحكومية بقطاع غزة في تقديم الخدمة للجمهور.

واشار إلى أن المديرية استطاعت خلال الفترة الماضية، تقديم صورة مشرقة من صور التعامل مع الجمهور، سيّما في مرحلة تصديق شهادات الثانوية العامة، والتسجيل للدور الثاني في امتحانات الثانوية العامة، وعمليات تنقل الطلبة مطلع العام الدراسي، الأمر الذي ساهم في تيسير معاملات المواطنين، وغيرها من المراحل المهمة من مراحل عمل المديرية.

من ناحيته، أكد أ. شهاب أن المديرية باتت أنموذجاً يحتذى على صعيد تقديم الخدمة للجمهور، حيث يعمل جميع العاملين في المديرية بشكل تكاملي للتسهيل على المراجعين لإنجاز معاملاتهم على أكمل وجه دونما أية عقبات.

بدوره، لفت أ. صالحة إلى وجود جهود ممتدة ومتّسقة من قبل جميع العاملين في المديرية لإعطاء صورة ناصعة عن المديرية، من خلال التعاطي مع المراجعين وتسهيل الخدمات المقدمة لهم.

هذا وتخلل الاجتماع، مناقشة الخطة التشغيلية للجنة، وتوزيع المهام على اعضائها، وكذلك مناقشة آلية تكريم المدارس الفائزة في مسابقة أفضل استقبال للطلبة خلال افتتاح العام الدراسي الحالي.




ليست هناك تعليقات