مدير تعليم شمال غزة يكرم المعلم فادي عليان بعد تعزيزه القيم الوطنية وربط دروسه بالأحداث اليومية في مدينة نابلس

العلاقات العامة/ شمال غزة

في مشهد من مشاهد الفخر والاعتزاز بالمعلم الفلسطيني، وأمام طلابه، كرم مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، معلم اللغة العربية أ. فادي عليان من مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين، وذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التدريب: أ. أكرم الدباس، وذلك بعد تعزيزه القيم الوطنية وربط دروسه بالأحداث اليومية في مدينة نابلس.

واستقبل مدير مدرسة خليفة بن زايد الثانوية للبنين أ. محمود فارس، مرحباً بوفد المديرية، وشاكراً هذه الزيارة، التي تعزز والمعلم الفلسطيني وتزيد من دافعيته للبذل والعطاء لخدمة العملية التعليمية.

بدوره، أشاد أ. حرز الله بأداء المعلم المتميز أ. عليان، شاكراً له جهوده العظيمة التي بذلها ومازال في خدمة العملية التعليمية، بما ينعكس إيجاباً على تحصيل الطلبة، ويرفع من إحساسهم بقضاياهم الوطنية. 

وقدم أ. حرز الله درع شكر وتقدير للمعلم عليان، متمنياً له دوام النجاح والتقدم.

يشار هنا وسائل الإعلام العربية تناولت هذا الموضوع، حيث نشرت قناة الجزيرة القطرية "معلم من غزة يستخدم "أحداث نابلس" كأمثلة للطلاب في دروس اللغة العربية"، بينما قناة العربية فنشرت، "معلم لغة عربية يشرح الدرس بإعطاء أمثلة تحاكي أحداث نابلس الأخيرة".






ليست هناك تعليقات