تعليم شمال غزة يتفقد فعاليات مشروع المدرسة الصيفية "التعليم بالترفيه"

العلاقات العامة / شمال غزة

تفقد وفد من مديرية التربية والتعليم ـــ شمال غزة، يترأسه مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب فعاليات مشروع المدرسة الصيفية "التعليم بالترفيه"، وضم الوفد رئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد، ومشرف الكشافة أ. علاء فرحات، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، بالإضافة إلى م. محمد الشوا من قسم العلاقات العامة.

بدوره، أوضح أ. شهاب، أن مشروع المدرسة الصيفية "التعليم بالترفيه" أطلقته وزارة التربية والتعليم العالي بتمويل من منظمة اليونيسف وبالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وبين مدير الدائرة الفنية، أن هذا المشروع يُعقد على مدار (10) أيام تدريبية، ويستهدف طلبة الصفوف من الثالث حتى السادس الأساسي في (10) مدارس بواقع (1000) طالب وطالبة من مديرية التربية والتعليم ـــ شمال غزة.

من جانبه نوه المشرف التربوي أ. أيمن ياسين إلى إنه ورشة عمل داخل فندق البلوبيتش استعداداً لتنفيذ مشروع المدرسة الصيفية ولتحديد المهارات المراد تعليمها للطبة، بالإضافة إلى استراتيجيات وأساليب التعلم الممتع، بالإضافة لتدريب المعلمين العاملين في المشروع. 

وقال أ. ياسين، أن المشروع يهدف إلى معالجة الطلبة ضعاف التحصيل في المهارات الأساسية في مبحثي اللغة العربية والرياضيات من خلال أنشطة تعليمية منهجية بالإضافة إلى التعلم الممتع.

يذكر أن مشروع المدرسة الصيفية يضم أربع زوايا وهي زاوية اللغة العربية، وزاوية الرياضيات، وزاوية الإرشاد والصحة، وزاوية الفنون والتربية الرياضية.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                   

ليست هناك تعليقات