مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً من جامعة غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، وفداً من جامعة غزة – فرع الشمال، حيث تباحث الطرفان في قضايا تعليمية مشتركة.

وضم وفد الجامعة كل من نائب مدير فرع الشمال أ. أحمد الخضري، ومنسق العلاقات العامة أ. محمد الحبل، ومدير شؤون الطلبة أ. منى أبو جراد، والأكاديمية د. سماح الطناني.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مشيداً بدور جامعة غزة الطموح، من خلال رسالتها الأكاديمية المتميزة والتي تسعى من خلالها لتخريج كوادر شبابية متعلمة ومؤهلة لخدمة المجتمع.

وأكد أ. حرز الله على تكامل الرسالة التربوية والتعليمية التي تجسدها مديرية التعليم ومؤسسات التعليم العالي، داعياً إلى ضرورة بناء استراتيجية تعليمية واضحة لخدمة المجتمع.

بدوره، ثمّن أ. الخضري جهود المديرية في خدمة أبنائنا الطلبة، لافتاً إلى أن جامعة غزة بصدد تنفيذ فعاليات تربوية مشتركة مع المديرية لتعزيز سبل التعاون المشترك، من بينها إقامة احتفالات خاصة بتكريم الناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي المنصرم.

واستعرض أ. الخضري جانباً من الخدمات التي تقدمها الجامعة لطلبتها، في سبيل تقديم خدمة تعليمية متميزة، ترقى لتطلعات وطموحات أبناء شعبنا.




ليست هناك تعليقات