لتجويد العمل وتقييمه ... مدير تعليم شمال غزة تعقد اجتماعاً خاصاً بموزعي امتحانات الثانوية العامة

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله، اجتماعاً مع لجنة موزعي امتحانات الثانوية العامة، وذلك بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وأوضح مدير التعليم أن الانطباع العام لاختبارات الثانوية العامة مريح، وأن التقارير الميدانية تؤكد على نجاح الخطة التي تعمل بها المديرية في توزيع واستلام أوراق الامتحانات.

وأكد أ. حرز الله على ضرورة تزويدنا بتغذية راجعة عن اللجان وذلك لتقييم عمل تلك اللجان واتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها إخراج هذا العرس الوطني في شمال غزة في أبهى صورة.

وأشار مدير التعليم، إلى أن عملية توزيع أسئلة الامتحانات على اللجان واستلام أجوبتها ونقلها إلى مراكز التصحيح تتم بالتعاون مع جهاز الشرطة الفلسطينية.

بدوره، أثنى أ. شهاب على الجهود التي يبذلها مشرفي التوزيع، مشيراً إلى وجود مجموعة واتس آب خاصة بموزعي الامتحانات، للتواصل المستمر والمباشر مع قيادة المديرية وتزويدها بأخبار اللجان لحظة بلحظة.

من ناحيته، شكر مدير الدائرة الإدارية، مشرفي التوزيع على ما يبذلون من جهد في سبيل إنجاح امتحانات الثانوية العامة، متمنياً تبقى الأمور تسير حسب الخطة التي أعدتها المديرية لإنجاح امتحانات الثانوية العامة.

يذكر أن هناك (37) لجنة للامتحانات الثانوية العامة بمديرية التربية والتعليم – شمال غزة، يتوزع عليها (6357) طالب وطالبة من كافة الفروع الدراسية.







ليست هناك تعليقات