مدير تعليم الشمال يتفقد سير العمل بمدرسة غازي الشوا ويشيد بمعلميها


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف حرز الله سير العمل بمدرسة غازي الشوا الثانوية للبنين، وذلك في إطار زياراته الميدانية المتواصلة لتفقد مدارس المديرية والوقوف عند احتياجاتها.

وشارك أ. حرز الله في زيارته، مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، فيما كان في استقبالهما مدير المدرسة أ. جميل ناصر قاسم، ونائبه أ ـ إبراهيم الشاويش.

وفيما رحب مدير المدرسة بمدير التعليم ونائبه الإداري، أثنى أ. حرز الله على الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المدرسة في تعزيز الأنشطة اللا منهجية والتي كان آخرها فعالية إحياء ذكرى يوم الأرض وإقامة معرض للتراث.

ودعا أ. حرز الله إلى مواصلة مثل تلك الأنشطة التي تحمل دلالات مهمة، لجهة غرس مجموعة من القيم الوطنية والدينية التي توليها المديرية ومن خلفها وزارة التعليم اهتماماً خاصاً لدورها في بناء الشخصية المتكاملة للطالب الفلسطيني.

من ناحيته، أكد أ. صالحة على أهمية التكاتف وتشكيل لجنة للمتابعة الميدانية مع إدارة المدرسة لتحقيق الانضباط الكامل وتحقيق الأهداف المرجوة من العملية التربوية.

إلى ذلك اجتمع مدير التعليم بطاقم الهيئة التدريسية في المدرسة، واستمع منهم إلى بعض الملاحظات التي من شأنها تجويد الواقع التربوي بما يخدم مصلحة الطلبة، حيث وعد بالعمل على تذليل كل الصعاب في سبيل رفعة المدرسة وتمكينها من تأدية رسالتها السامية في خدمة المجتمع.



ليست هناك تعليقات