مدير التعليم يتفقد سير العملية التعليمية بمدرستي خليل الرحمن الثانوية وشهداء جباليا الأساسية


العلاقات العامة/ شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، سير العملية التعليمية بمدرستي خليل الرحمن الثانوية للبنين، وشهداء جباليا الأساسية للبنين، وذلك في إطار جولاتهما الميدانية المتواصلة للاطلاع على الواقع التربوي عن قرب.

وهنأ أ. حرز الله و أ. صالحة الطواقم التدريسية والطلبة بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يحمل هذا الشهر الفضيل في طياته كل الخير لشعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

وخلال تفقدهما عدداً من الصفوف الدراسية، أعربا عن إعجابهما بالانضباط المدرسي في المدرستين، متمنين لإدارتهما وطلبتهما المزيد من التوفيق والتميز.

وحثّا، الطلبة على الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية العام الدراسي، حتى يتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم وتحصيل أعلى الدرجات.

كما ناقشا مع مديري المدرستين أ. معين منصور (خليل الرحمن)، و أ. أحمد المقيد (شهداء جباليا) جملة من القضايا الإدارية والفنية التي من شأنها تحسين وتجويد الواقع التربوي.

من ناحيتهما، أشادا مديرا المدرستين الزيارة، مؤكدين أنها تشكل دافعاً مهماً للطواقم التدريسية والإدارية وكذلك الطلبة على بذل المزيد من الجد والاجتهاد.






ليست هناك تعليقات