بالتعاون مع بلدية بيت لاهيا ... مديرية شمال غزة تفتتح شارعاً مؤدياً إلى مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات


العلاقات العامة/ شمال غزة

افتتحت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبالتعاون مع بلدية بيت لاهيا، شارعاً مؤدياً إلى مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات، وذلك بهدف تسهيل حركة ومرور الطالبات من وإلى المدرسة.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس بلدية بيت لاهيا م. علاء العطار، ومديرتي مدرستي تل الربيع، وتل الزعتر الثانويتين للبنات أ. نظمية اللوقا، و أ. نهى غانم، وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة لها، أشادت أ. اللوقا، بجهود كل من ساهم في إنجاز هذا المشروع؛ لخدمة طالبات المدرسة والتسهيل عليهنّ في الذهاب والإياب من وإلى المدرسة.

كما استعرضت أ. اللوقا الإنجازات التي حققتها مدرستها وطالباتها في الآونة الأخيرة والفوز في عديد المسابقات التربوية على مستوى المديرية والوزارة، بالرغم من كل الظروف والتحديات.

من ناحيته، رحب أ. حرز الله بالحضور كافة، متوجها بالشكر للأخوة في بلدية بيت لاهيا لتعاونهم الدائم والمستمر مع المديرية بما يحقق الصالح العام لأهالي المنطقة.

من جانبه، توجه م. العطار بالشكر لمديرية التربية والتعليم ومديرتي المدرستين (تل الربيع، وتل الزعتر) لجهودهم الكبيرة في النهوض بالعملية التعليمية.

كما استعرض م. العطار دور البلدية في خدمة المجتمع من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها، وفي مقدمتها فتح وتعبيد الشوارع الجديدة، والمحافظة على الشكل الحضاري للمدينة.

أما رئيس مجلس أولياء الأمور في مدرسة تل الربيع أ. غسان الزين، فقد أشاد بجهود مديرية التربية والتعليم وطاقم التدريس في المدرسة لما يبذلونه من جهد كبير في الارتقاء بالطالبات وتعزيز قدراتهن العلمية، كما شكر رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي لما يقدمونه من خدمة كبيرة في خدمة المجتمع.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلل العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم تكريم رئيس بلدية بيت لاهيا؛ لجهوده وتعاونه الكبير في تحقيق هذا الإنجاز المهم والذي يخدم طالبات المدرستين وأهالي الحي على السواء.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                             

ليست هناك تعليقات