مديرية شمال غزة تكرم المربي الفاضل "معين خضر" لبلوغه سن العطاء


العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل أ. معين أحمد خضر لبلوغه سن التقاعد الوظيفي ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة عطاء امتدت إلى (26) عاماً اختتمها في مدرسة أحمد الشقير الثانوية للبنين، وكان مثالاً للتقاني والإخلاص في خدمة أبناء وطنه.

وتم التكريم بمدرسة أحمد الشقيري بحضور مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التدريب أ. أكرم الدباس، ومدير المدرسة أ. مازن غباين، ورئيس المجلس الأعلى لأولياء الأمور د. رياض العيلة، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. محمد الشوا، وعدد من المشرفين التربويين، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته، أثنى مدير الدائرة الإدارية، على المربي الفاضل خضر، مشيراً إلى أن لمساته واضحة في ميدان التربية والتعليم وبناء الأجيال، فخرج جيلاً إثر جيل تعاقبوا على علمه وتتلمذوا على يديه.

وأكد أ. صالحة، على أن المحتفى به كان ولا زال مثالاً يحتذى به في الالتزام والتفاني والإخلاص في العمل، وقد حقق نجاحاً كبيراً، متطرقاً إلى سيرته العلمية ومشواره التربوي الذي يستحق منا كل التقدير.

وفي سياق حديثه وجه مدير الدائرة الإدارية، تحية إجلال وإكبار للمعلم الفلسطيني الذي يعمل في ظروف استثنائية تحيط به من كل جانب، مؤكداً على أن هذا المعلم عظيم بكل تضحياته، تفتخر به وزارة التربية والتعليم العالي.

وفي ختام الحفل قدم أ. صالحة للمربي الفاضل درع الوفاء تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة المسيرة التعليمية، متمنياً له المزيد من الصحة والعافية وسعادة الدنيا والأخرة.











ليست هناك تعليقات