بعنوان "القدس عاصمة فلسطين 2" ... مديرية شمال غزة تحصد المركز الأول في البطولة المركزية لكرة القدم للمرحلة الثانوية


العلاقات العامة/ شمال غزة

حصد منتخب مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المركز الأول في البطولة المركزية لكرة القدم للمرحلة الثانوية بنين "القدس عاصمة فلسطين 2"، بعد تغلبه على نظيره منتخب مديرية التربية والتعليم شرق غزة بنتيجة (2/1) في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب فلسطين الدولي.

وحضر فعاليات اختتام البطولة والمباراة النهائية وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، ومدير عام الإدارة العامة للأنشطة الطلابية مازن الخطيب، ومدير عام وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد النجار، ومدير التربية والتعليم شرق غزة أ. مازن نور الدين، ومدير الدائرة الرياضية والكشفية أ. عبدالغني الشيخ، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والتعاون الدولي إسماعيل البياري، ومشرف التربية الرياضية أ. زياد خضر، ومشرف التربية الرياضية د. أحمد صالح، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومدرب المنتخب أ. أسامة الغرباوي، ومساعده أ. محمد أبو سلطان.

وأوضح أ. كلوب أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة العامة للإدارة العامة للأنشطة الطلابية، وقد أجريت البطولة بنظام الدوري حيث تم تقسيم المديريات إلى مجموعتين، وجاءت مديرية الشمال ضمن المجموعة الثانية والتي ضمت مديرية خانيونس ومديرية شرق خانيونس.

بدوره، بين أ. خضر، أن منتخب المديرية خاض أربعة مباريات فاز بثلاثة وخسر مباراة واحدة، حيث واجه منتخبنا في مباراته الأولى منتخب مديرية خانيونس وانتهت بخسارة منتخبنا بنتيجة (1/0)، أما المباراة الثانية تغلب منتخبنا على منتخب مديرية شرق خانيونس والتي انتهت بنتيجة (1/0) أهلته إلى دور النصف نهائي ليقابل منتخب مديرية غرب غزة ويفوز عليه بنتيجة (1/0) أهلته للمباراة النهائية ليقابل منتخب مديرية شرق غزة.

وأضاف أ. خضر، أن المباراة النهائية شهدت سيطرة على مجريات المباراة حتى صافرة النهاية التي أعلن عن فوز منتخب الشمال بنتيجة (2/1) ليتوج بلقب البطولة المركزية لكرة القدة. هذا وقد سجل أهداف مديرية الشمال الطالب محمود محمد (أبو شكل) من مدرسة أبو عبيدة الثانوية الذي سجل الهدف الأول، بينما سجل الهدف الثاني الطالب أسامة أحمد من مدرسة أبو عبيدة الثانوية.

وفي اختتام البطولة صعد منتخب مديرية الشمال منصة التويج حيث سلم وكيل وزارة التربية والتعليم كأس البطولة لنشامى الشمال معلناً الشمال بطلاً لبطولة القدس عاصمة فلسطين2.

هذا وقد احتفل منتخب الشمال بهذا الفوز الكبير أمام مبنى مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، مدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورؤساء الأقسام.

من جانبه، بارك أ. حرز الله، هذا الفوز الكبير، مثنياً على الجهود التي بذلها المنتخب من الطلاب لتحقيق هذا الفوز المستحق، قائلاً "حق لأبطال الشمال أن يفرحوا بما حققوه من نصر، خاصة مع وجود ثلة من المعلمين والمشرفين الذين دربوا ووجهوا حتى وصلوا بالشمال إلى منصة التتويج والتكريم.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                              

ليست هناك تعليقات