بحضور وفد من وزارة التعليم ... مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمنسقي الإعلام المدرسي


العلاقات العامة / شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم شمال غزة اجتماعاً لمنسقي الإعلام المدرسي بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومدير عام العلاقات العامة والتعاون الدولي أ. أحمد عايش النجار، ورئيس قسم الإعلام بالوزارة أ. سامي جاد الله، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام بالمديرية، رئيس القسم أ. إسماعيل البياري، ومنسق الإعلام أ. عطية الحاج أحمد، و م. محمد الشوا.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، متحدثاً عن أهمية الإعلام ودوره في خدمة العملية التعليمية، مثنياً على الجهود الكبيرة التي يبذلها منسقو الإعلام المدرسي في نشر وتسويق الانجازات الكبيرة التي تنفذ على مستوى مدارسهم.

وأكد مدير التربية والتعليم، على ضرورة توظيف وسائل التواصل الاجتماعي بما يخدم الرسالة السامية للتعليم، داعياً منسقي الإعلام المدرسي إلى تسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات التربوية المميزة في مدارسهم، خاصة تلك المتعلقة بقصص النجاح للطلبة، أو الإنجازات المدرسية المتحققة، ونقلها لشرائح المجتمع كافة، مشيراً إلى أن المديرية ستسخر إمكانياتها كافة للمساعدة في تحقيق هذا الهدف النبيل.

من جانبه، أشار أ. النجار إلى أهمية تفعيل منظومة الإعلام المدرسي لإيصال رسالة التربية السامية وإطلاع المجتمع الفلسطيني عما يدور في المدارس، خاصة وأن الميدان التربوي والمدارس تزخر بنشاطات والانجازات المهمة.

ولفت أ. النجار، إلى أن منسقي الإعلام هم رسل وزارة التربية والتعليم عبر منصات الإعلام بجميع أنواعها، لإيصال الجهد العظيم الذي يبذل في الميدان التربوي.

ونقل، أ. النجار، شكر وتقدر وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، لمنسقي الإعلام في مدارس مديرية شمال غزة.

من ناحيته لفت، أ. جادالله، إلى أن الوزارة بصدد إعداد مجلات تربوية على مستوى الوزارة والمديريات والمدارس حسب معايير النشر والمطبوعات وقوانينه، مبيناَ أن محتوى هذه المجلات سيشتمل على العديد من الموضوعات التي تخص الميدان التربوي، مثل مبادرات المعلمين، ومبادرات الطلبة، وقصص النجاح، وأنشطة المدارس، والمقالات التربوية.

وفي الختام تم فتح باب النقاش والمداخلات التي انعكست إيجاباً على محاور اللقاء.







ليست هناك تعليقات