ناقشوا قضايا تعليمية ... مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من منتدى المعلم الفلسطيني


العلاقات العامة / شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، وفداً من منتدى المعلم الفلسطيني ضمّ كلاً من أ. فتحي حجازي، و أ. زياد أبو شرخ، و أ. وائل زيادة، و أ. جابر المدهون، و أ. يحيى محمود يحيى، و أ. كرم الحلبي.

ورحب أ. حرز الله بالوفد الزائر، مثمناً جهود منتدى المعلم الفلسطيني في خدمة المعلمين والدفاع عن قضاياهم، والعمل على النهوض بهم وبقدراتهم المهنية.

واستعرض أ. حرز الله، جهود المديرية في الآونة الأخيرة، لإنجاح العام الدراسي بالرغم من جائحة "كورونا"، خاصة امتحانات الثانوية العامة التي تميزت بالانضباط والهدوء التام.

من جهته أشاد وفد المنتدى بجهود المديرية، ودورها الكبير في خدمة العملية التعليمية والنهوض بقدرات الطلبة وتحسين مستوياتهم التحصيلية وفق برامج تربوية منهجية.

كما ناقش الوفد مع مدير التعليم عديد القضايا التعليمية التي من شأنها تحقيق نهضة تربوية وتعليمية، بالرغم من صعوبة الظروف التي يمر بها قطاع غزة من حصار وعدوان ألقى بظلاله على مجمل الحياة في القطاع.

وفي نهاية اللقاء سلّم وفد المنتدى درع التقدير لمدير التربية والتعليم، عرفاناً وتقديراً لجهوده وجهود جميع العاملين في المديرية.




ليست هناك تعليقات