وزارة التعليم تكرم العاملين في قسم العلاقات العامة والفائزين بمسابقة "نجوم الإعلام المدرسي" بمديرية الشمال


العلاقات العامة / شمال غزة

كرمت وزارة التربية والتعليم العالي، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية شمال غزة، والعاملين في القسم لجهودهم في إبراز إنجازات المديرية والوزارة إعلامياً، ودورهم في إنجاح مشروع منسق الإعلام المدرسي، وكذلك الفائزين في مسابقة نجوم الإعلام المدرسي، بالمديرية، وسائر المديريات، وذلك خلال احتفال أُقيم بمقر الوزارة بغزة.

وشارك في التكريم د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي، و أ. أحمد النجار مدير وحدة العلاقات العامة والتعاون الدولي، و أ. مدحت الزطمة مدير العلاقات العامة والإعلام، و د. علي أبو سعدة مدير المعهد التربوي للتدريب، و أ. معتصم الميناوي مدير عام العلاقات العامة السابق، و أ. علاء فيصل رئيس قسم العلاقات العامة، و أ. سامي جاد الله رئيس قسم الإعلام، ورؤساء أقسام العلاقات العامة في المديريات، ومنسقي الإعلام المدرسي في المدارس.

وأشاد ثابت بمشروع منسق الإعلام المدرسي، مؤكدًا أن هذا العمل يأتي في إطار توظيف الإعلام الجديد وكل المستحدثات والأساليب العصرية نحو تجويد العمل والارتقاء في العملية التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على ضرورة نقل الصورة والرسالة الإعلامية الموجودة داخل المدارس للمجتمع وأولياء الأمور، داعيًا إلى الاستفادة من هذه الدروات وضرورة البناء عليها في خدمة الميدان التربوي.

من جهته أكد النجار أن المشروع يهدف إلى تطوير مهارات وقدرات المنسقين الإعلاميين في المجال الإعلامي وتعزيز حضور المدرسة في المشهد الإعلامي من خلال استثمار أدوات ونوافذ الإعلام المتنوعة.

وبين النجار أن مسابقة نجوم الإعلام المدرسي جاءت ضمن مخرجات برنامج تدريب منسقي الإعلام المدرسي الذي نفذته الوحدة وتضمن تدريب 400 معلم ومعلمة حيث فاز بالمسابقة 20 من المشاركين.

ووجه النجار شكره لكافة المدربين الذين أسهموا في نجاح الدورة، كما شكر مؤسسة Muslim Care Malaysia التي رعت الدورة وقدمت جوائز للفائزين فيها.

بدوره تحدث أبو سعدة عن مخرجات عمليات التدريب ومحتواها وأن المعهد مستمر في تنفيذ الدورات النوعية لموظفي الوزارة بالشراكة مع مختلف الإدارات وذلك ضمن تطوير العمل التعليمي.

وفي ختام الحفل تم توزيع شهادات التقدير على المدربين وكذلك الجوائز على الفائزين بمسابقة نجوم الإعلام المدرسي.













ليست هناك تعليقات