مديرية شمال غزة تكرّم المعلمين والإداريين الحاصلين على جائزتي "الأمانة العامة" و"فرسان المحتوى الرقمي"

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المعلمين والإداريين المتميزين على مستوى المديرية؛ لحصولهم على جائزتي "الأمانة العامة لمجلس الوزراء الخاصة بالمعلمين 2020"، وفرسان المحتوى الرقمي.

جاء ذلك خلال احتفال "نجوم التعليم 2020" الذي نظمته المديرية، بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومديري الدائرتين الإدارية أ. جواد صالحة، والفنية أ. موسى شهاب، لتكريم المعلمين ومدراء المدارس ورؤساء الأقسام والعاملين في المديرية لحصولهم على جائزتي "الأمانة العامة لمجلس الوزراء الخاصة بالمعلمين 2020"، وفرسان المحتوى الرقمي، والبالغ عددهم (84) من المعلمين ومدراء المدارس ورؤساء الأقسام والعاملين في المديرية.

 وفي كلمته، هنأ أ. حرز الله الفائزين بهاتين الجائزتين، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتفوق لخدمة شعبنا والعملية التعليمية.

وأكد أن هذا التميز جاء نتيجة عملية تراكمية من العطاء والإبداع والتفكير غير التقليدي في الميدان التربوي، لخدمة طلبتنا والنهوض بهم وصقل معارفهم ومهاراتهم والارتقاء بمستوياتهم التحصيلية.

وأشار أ. حرز الله إلى أن هذا الإنجاز المستحق والمقدّر، يعكس مدى اهتمام هذه الثلة من المتميزين بتطوير قدراتها وإمكاناتها، وعدم الرضوخ لإحباطات الواقع، والتذرع بقلة الإمكانات.

وتوجه أ. حرز الله بالشكر لكل من ساهم في الوصول إلى هذا التميز بدءاً من وزارة التربية والتعليم العالي ممثلة بوكيل الوزارة د. زياد ثابت الذي أولى جهدا واهتماما كبيرين في التأسيس لمثل هذه المسابقات الإبداعية، وكذلك الأمانة العامة لمجلس الوزراء التي دعمت وعززت الفائزين، وكذلك المدارس بإدارتها وطواقمها التدريسية، والمديرية بإدارتها وكافة أقسامها لما وفرته من حاضنة مهمة للنجاح والتميز.

وفي ختام الحفل، تم توزيع شهادات التكريم وكتاب "نجوم التعليم 2020" على المتميزين.




ليست هناك تعليقات