مديرية شمال غزة تستقبل وفداً رفيعاً من مديرية شرق غزة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً رفيع المستوى من مديرية التربية والتعليم في شرق غزة، وذلك في إطار الزيارات المتبادلة للاستفادة من التجارب المشتركة بما يخدم العملية التعليمية.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. أشرف حرزالله، ومديري الدائرتين الادارية والفنية أ. جواد صالحة و أ. موسى شهاب، فيما ضم الوفد الزائر مدير مديرية شرق غزة أ. مازن عزالدين، ومديري الدائرتين الإدارية أ. منير أبو زعيتر والفنية د. جواد الشيخ خليل، وعدد من رؤساء الأقسام.

ورحب أ. حرزالله بالوفد الزائر، شاكراً لهم هذه الزيارة التي سادها جوٍ من الحب والإخاء، مؤكداً على ضرورة التنسيق بين المديريتين وسائر مديريات التربية والتعليم؛ لتحقيق رؤية وزارة التربية والتعليم العالي الرامية إلى النهوض بالواقع التربوي.

من جهته تمنى أ. نور الدين التوفيق والنجاح للأستاذ حرز الله في موقعه الجديد، مشيداً بالدور المميز الذي جسّده الأخير (حرز الله) في تحقيق إنجازات تربوية مهمة خلال توليه مهام إدارة مديرية تربية شرق غزة.

وفي ختام الزيارة قدم أ. نور الدين والوفد المرافق له درع شكر وتقدير للأستاذ حرز الله في لمسة تنم عن مدى الوفاء والتقدير لجهوده التربوية.







ليست هناك تعليقات