للوقوف على سير العمل بالمدرسة ... مدير تعليم شمال غزة يجتمع بالعاملين بمدرسة هاني نعيم الزراعية الثانوية



.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد في مكتبه اليوم، بالعاملين في مدرسة هاني نعيم الزراعية الثانوية، وذلك للوقوف على سير العمل في المدرسة ومناقشة جملة من القضايا الإدارية.

وحضر الاجتماع، كل من مدير دائرة التعليم المهني بوزارة التربية والتعليم م. سعيد جاد الحق، ومدير المدرسة م. محمود الزعانين، ورئيس شعبة الأذنة أ. ياسر أبو شلايل.

ورحب أ. العرابيد، بالحضور كافة، مثمناً جهودهم في خدمة مدرسة هاني نعيم الزراعية الثانوية، ونهضة طلبتها، والحفاظ على رسالتها في خدمة المجتمع الفلسطيني، من خلال رفده بالكوادر المهنية في المجالات الزراعية والحيوانية المختلفة.

وناقش أ. العرابيد مع الحضور، جملة من القضايا الإدارية والفنية المتعلقة بعمل العاملين في المدرسةـ، واعداً وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، بالعمل الجاد لحل الإشكالات التي تواجههم، بما يخدم مصلحة العمل.

بدوره، تطرق م. جاد الحق، إلى جهود الوزارة في خدمة المدرسة باعتبارها المدرسة الوحيدة على مستوى قطاع غزة التي تُعنى بالتعليم الزراعي، مؤكداً أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم كل ما من شأنه في سبيل رفعة المدرسة وتعزيز مكانتها لتأخذ دورها الريادي والطبيعي في المجتمع.

من جانبه، تحدث م. الزعانين، حول واقع المدرسة والخطوات الطموحة التي تسعى إدارة المدرسة لتطبيقها خلال المرحلة المقبلة للنهوض بالمدرسة وبكوادرها وطلبتها.





ليست هناك تعليقات