مديرية شمال غزة تكرّم مدراء مدارس الوكالة الذين شاركوا في الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

كرمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، مدراء مدارس الوكالة الذين شاركوا في الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020م.

جاء ذلك، بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير منطقة جباليا التعليمية في الوكالة أ. عيسى أبو سلمية، ومدير المنطقة التعليمية لبيت لاهيا وبيت حانون في الوكالة أ.فاطمة عيطة.

وفي كلمة له، أشاد أ. العرابيد بالتعاون الكبير الذي أبدته الوكالة (أونروا) لإنجاح الدورة الأولى من امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، حيث فتحت الوكالة أبواب سبعة من مدارسها على مستوى مديرية الشمال أمام طلبة الثانوية العامة وذلك في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لمواجهة خطر تفشي فايروس "كورونا".

وثمّن أ. العرابيد جهود مدراء مدارس الوكالة التي استضافت على مدار أيام امتحانات الثانوية العامة (30/5-17-6) طلبتنا ومعلمينا، ووفرت لهم سبل الراحة لضمان إنجاح عملية سير الامتحانات.

وأكد أ. العرابيد على الدور التكاملي بين مدارس الوكالة ومدارس الحكومة لخدمة أبناء شعبنا والنهوض بالعملية التعليمية.

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم استعانت بعشرات من مدارس الوكالة خلال تقديم امتحانات الثانوية العامة الأخيرة، وذلك لإنجاح البروتوكول الصحي الخاص الذي يراعي معايير التباعد الاجتماعي والوقاية والسلامة للطلبة ولطواقم الامتحانات على حد سواء.

واوضح أن تنظيم الامتحان يتم في إطار بروتوكول صحي خاص يراعي معايير التباعد الاجتماعي، والوقاية والسلامة للطلبة ولطواقم الامتحان على حد سواء.


ليست هناك تعليقات