افتتاح الفصل الدراسي الثاني بمديرية شمال غزة


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019/2020، بمدرسة أسامة بن زيد الثانوية للبنين، مدرسة حمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنات، ومدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات.

بحضور د. محمد شهاب النائب في المجلس التشريعي و مديري الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات د. معين أبو جاسر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم التخطيط أ. نعيم خضر، ورئيس قسم الأبنية و المشاريع د. رمضان الكرد، كما تفقدوا عدداً من مدارس المديرية للوقوف على مدى الجهوزية والترتيبات التي اتخذتها المدارس لانطلاق الفصل الدراسي الجديد.

وكان في استقبال الوفد مدراء ومديرات المدارس والطواقم التدريسية، الذين أشادوا بجهود الإدارة التعليمية ودورها في خدمة العملية التعليمية.

من جهته أشاد أ. العرابيد بالإنجازات التي حققتها مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي المنصرم، مشيداً بالأداء الرائع للطواقم التدريسية والإدارية التي بذلت كل ما تستطيع من جهد متحديةً الظروف القاهرة التي تمر بها لا سيما في ظل الحصار وأزمة الرواتب وقلة الإمكانات.

وتمنى أ. العرابيد مزيداً من النجاح والتميز للمدراس من خلال الالتزام بالخطط والإجراءات المنهجية التي أعدتها الوزارة والمديرية، ما ينعكس إيجاباً على الطلبة وتحسين مستوياتهم التحصيلية.

وحث أ. العرابيد الطلبة على مزيدٍ من الجد والاجتهاد، لتحقيق ما يصبون إليه من رفعة وتقدم وتحقيق الآمال والطموحات.

هذا والتقى الوفد بالهيئات التدريسية والطلبة، مقدماً لهم التهاني بمناسبة بدء الفصل الثاني، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتميز.


















ليست هناك تعليقات