تفقد سير الامتحانات في عدد من المدارس ... مدير تعليم الشمال يتفقد الأضرار بمدرسة ذات الصواري الناجمة عن القصف الإسرائيلي


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، الأضرار التي لحقت بمدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات، والناجمة عن القصف الإسرائيلي الأخير شمال غرب غزة فجر اليوم الخميس.

ورافق أ. العرابيد في جولته التفقدية رئيس قسم الرقابة الداخلية أ. محمد أبو ريا، فيما كان في استقبالهما مديرة المدرسة أ. حنان مطير.

وأعرب أ. العرابيد عن استنكاره الشديد للقصف الإسرائيلي والذي ألحق أضراراً مادية بالمدرسة، والمنازل المجاورة.

وأشار مدير التربية والتعليم إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الاستهداف المباشر أو غير المباشر للمدارس، في محاولة بائسة من الاحتلال لتخريب العملية التعليمية، لافتاً إلى الأضرار تمثلت في تدمير عدد من أبواب ونوافذ المدرسة إلى جانب إحداث تشققات في جدران الفصول الدراسية.

وأوضح أ. العرابيد أن طواقم قسم الصيانة العاملة في المديرية، تمكنت من السيطرة على الأضرار التي لحقت بالمدرسة، حيث تمكنت الطالبات من الالتحاق بمقاعد الدراسة لتقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي.

إلى ذلك تفقد مدير التعليم والوفد المرافق معه، لجان الامتحان في كل مدارس ذات الصواري، و القسطينة الثانوية للبنين، والتفوق الأساسية المشتركة، والشيماء الثانوية للبنات، معربا عن ارتياحه من سير الامتحانات متمنيا التوفيق لجميع الطلبة.

كما شارك أ. العرابيد في حفل تكريم أمناء مكتبة "الشيماء الثانوية للبنات" الذين عملوا على حوسبة المكتبة مؤخرا، مشيدا بجهود أمناء المكتبات المدرسية ودورهم في خدمة العملية التعليمية.








ليست هناك تعليقات