تشكيل لجان لزيارة المدارس ... مدير تعليم الشمال يجتمع بلجنة المبادرات الإبداعية بالمديرية


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. نبيل العرابيد بأعضاء لجنة المبادرات الإبداعية "الفرعية" بالمديرية، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب.

ورحب أ. العرابيد بالحضور جميعاً، مستعرضاً أمامهم الهدف من تشكيل هذه اللجنة ودورها الريادي المرتقب في حث المعلمين والطلبة على التقدم بمبادرات إبداعية في كافة المجالات، وإذكاء روح التنافس بينهم.

وتوقع أ. العرابيد لهذه اللجنة التميز والإبداع في عملها، مؤكداً أنها ستكون لجنة واعدة ينبى عليها الكثير من الآمال في تعزيز النواحي الإبداعية في العمل التعليمي.

وناقش المجتمعون العديد من الإجراءات والخطوات العملية لضمان تفاعل الميدان مع المشروع الطموح للوزارة (مسابقتي بنك الأفكار ومبادرتي)، حيث تم الاتفاق على بعض الإجراءات من بينها، تشكيل لجان ميدانية لزيارة المدارس وعقد لقاءات تدريبية للمعلمين المبادرين لمساعدتهم على إنضاج أفكارهم ومبادراتهم الإبداعية ما يؤهلهم للمنافسة على مستوى المديرية والوزارة.

وتتكون لجنة المديرية من مشرف التكنولوجيا د. أحمد أبو علبة (رئيسا)، وعضوية كل من: مشرف التكنولوجيا د. عطايا عابد، ومدير مدرسة الرافعي الأساسية "أ" للبنين أ. أشرف الكرد، ورئيس شعبة الإعلام بالمديرية أ. توفيق السيد سليم، والمعلم أ. سامي عويضة من مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين، والمعلمة أ. منى نشوان من مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات.

فيما يمثل المديرية في اللجنة المركزية بالوزارة كل من د. أحمد أبو علبة، ومديرة مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات د. ريم شحادة.

      

ليست هناك تعليقات