مدير التعليم يتفقد مجموعة من المدارس الثانوية قبيل انطلاق العام الدراسي


.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

زار مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد مجموعة من المدارس الثانوية للبنات، وذلك اليوم للاطلاع على أوضاع المدارس ميدانيا والتحقق من جهوزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، ورافقه في هذه الزيارة أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية، و أ. معين أبو جاسر رئيس قسم الادارات و أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالمديرية.

 ورحبت مديرات المدارس بهذه الزيارة التي تأتي قبيل انطلاق العام الدراسي مما يؤكد على اهتمام الإدارة التعليمية الملحوظ بالمدارس وجهوزيتها وتزويدها بكل ما يلزم لإنجاح العام الدراسي المقبل، وأكدن على أهمية هذه الزيارات وما لها من أثر كبير على الروح المعنوية لديهم.

 من جانبه هنأ أ. العرابيد المديرات بحلول العام الدراسي الجديد متمنيا لهُن عاماُ ملؤه العطاء والنجاح والتفوق.

وفي معرض حديثه مع مديرات المدارس المختلفة أشار الى أن التوقعات كبيرة والآمال عالية على مدارس المرحلة الثانوية أن تحقق أعلى النتائج على مستوى الوطن هذا العام.

كما اجتمع أ. العرابيد بمعلمات مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات وأثنى على دورهن الفاعل في تطوير العملية التعليمة وتحقيق افضل النتائج.

وأكد أنهن مجاهدات بامتياز في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المعلمون في قطاع غزة.

كما وعد مدير التعليم بتوفير كافة البرامج التدريبية من ورش عمل ودورات وكافة الامكانيات لمدارسنا لأجل تحقيق أفضل مستوى علمي واداري يوازي أرقى دول العالم.

هذا وكانت المدارس التي تمت زيارتها هي مدرسة تل الربيع الثانوية للبنات، مدرسة تل الزعتر الثانوي للبنات، مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، مدرسة شادية أبوغزالة الثانوية للبنات، ومدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات.

      

ليست هناك تعليقات