بمشاركة مدارس من الضفة والبحرين وتركيا ... مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات تنفذ درساً توضيحياً في مبحث اللغة الانجليزية


العلاقات العامة – شمال غزة

نفذت مدرسة الفالوجا الثانوية للبنات درساً توضيحياً في مادة اللغة الإنجليزية، شارك فيه مدرسة قلقيلية الثانوية من كفر ثلث بالضفة الغربية، ومن تركيا مدرسة الفنار الثانوية، و من مملكة البحرين مدرسة عالي الاساسية.


و حضر الدرس التوضيحي أ. محمود أبو حصيرة مدير المديرية و أ. منير أبو زعيتر مدير الدائرة الإدارية و أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية، وعدد من رؤساء الاقسام بالمديرية، ومشرفة اللغة الانجليزية أ. خضرة حجو وعبر تقنية "الفيديو كون فرنس" شاركت من الضفة أ. ايمان حمودة معلمة اللغة الانجليزية، ومن تركيا أ. خليل النجار ومن البحرين أ. محمد ابو حسن معلم اللغة الانجليزية وخبير مايكرو سوفت.

رحبت مديرة المدرسة أ. رجاء رضوان بالحضور، وثمنت اهتمامهم ورعايتهم المستمرة للمبادرات العلمية والثقافية.

أكدت أ. ايمان محمد البرعي معلمة اللغة الانجليزية أن هذا الدرس يأتي ضمن سلسلة دروس توضيحية قامت بها المدرسة وبمشاركة مدارس من الضفة الغربية مثل "الخليل قلقيلية "و مدارس من دول عربية وأجنبية مثل "مصر صربيا وروسيا" و اليوم هذا الدرس بمشاركة " البحرين وتركيا".

واشارت أ. البرعي أن المبادرة مستمرة وتهدف الى دمج الطالب الفلسطيني مع العالم الخارجي لتعزيز الثقة بالنفس كذلك تهدف لدمج الطالب الفلسطيني مع الطلبة الفلسطينيين في الخارج.

من جهته، أشار أ. أبو حصيرة لأهمية الدروس التوضيحية في إثراء المنهاج وتسهيل عملية التعلم لدى الطلاب.

و شكر أ. أبو حصيرة للمعلمة إيمان مبادرتها الفاعلة مؤكداً حرص المديرية على رعاية كل المبادرات المدرسية لاسيما المتميزة منها.

كما أثنى على مشرفة اللغة الإنجليزية أ. خضرة حجو، وإدارة المدرسة ومعلمي المبحث والطلاب على التزامهم وإنجاحهم لهذا الدرس.

وفي نهاية اللقاء، ناقش الأساتذة المشاركون في الدرس الجوانب الفنية والتقنية للدرس وتقديم تغذية راجعة عملت على توضيح قضايا وأهداف تربوية عززت موضوع الدرس.

                 

ليست هناك تعليقات